التخطي إلى المحتوى
وظائف خالية بهيئة تنظيم الكهرباء بالسعودية وموعد التقديم للوظائف وتفاصيل الوظائف بالكامل
وظائف خالية بهيئة تنظيم الكهرباء بالسعودية

وظائف خالية بهيئة تنظيم الكهرباء بالسعودية ، أعلنت هيئة تنظيم الكهرباء بالسعودية عن توافر لديها مجموعه من الوظائف الشاغره والخالية لمن يرغب ويبحث عن عمل ، فقد أعلنت هيئة تنظيم الكهرباء بالسعودية عن حاجتها لمحلل قانوني وباحث أول أنظمة وشبكات وباحث أول إعلام ونشر وهذه الوظائف بالمقر الرئيسى للشركة بالرياض على أن يكون المتقدم حاصل على درجة البكالريوس.

وظائف خالية بهيئة تنظيم الكهرباء بالسعودية

كما إشترطت هيئة تنظيم الكهرباء بالسعودية على أن يكون المتقدم من المملكة العربية السعودية ، وأضافت هيئة تنظيم الكهرباء بالسعودية أن من تتوافر لدية الخبرة العلمية وحاصل على شهادة في أحد التخصصات المرغوبة ولدية الخبرة العملية وتتوافر لدية الشروط العامة عليه التقدم للوظيفة التى يرغب بالإلتحاق بها ويستكمل البيانات المطلوبة مع إرفاق صورة للمؤهل العلمي الحاصل عليه والخبرات العملية.

موعد التقديم لوظائف هيئة تنظيم الكهرباء بالسعودية

كما أعلنت هيئة تنظيم الكهرباء بأن على من يرغب للتقدم لشغل إحدى الوظائف الشاغرة المعلن عنها علية التقدمم بدءاً من يوم الأربعاء الموافق 15 مارس 2017  عن طريق إستكمال البيانات المطلوبة وإرفاق صورة المؤهل العلمي الحاصل علية والخبرات العملية على رابط التقديم مشيرة إلى أن موعد الإنتهاء من التقدم لشغل هذه الوظائف يوم الخميس الموافق 23 مارس 2017.

رابط التقديم لوظائف هيئة تنظيم الكهرباء بالسعودية

أوضحت هيئة تنظيم الكهرباء بالسعودية أنه على من يرغب فى الإلتحاق بإحدي الوظائف التى تم الإعلان عنها علية التقدم عن طريق الرابط التالى من هنـــــــــــــــا.

الجدير بالذكر أن هيئة تنظيم الكهرباء بالسعودية هي شركة تعمل على تنظيم صناعة الكهرباء فضلاً عن قيامها بتحلية المياة فى المملكة العربية السعودية ويكمن دور هيئة تنظيم الكهرباء بالمملكة فى تطوير إطار تنظيمي حتى يتماشي مع أنظمة الدولة وقراراتها والمواصفات التى تشرطها وتطبقها المملكة العربية السعودية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *