التخطي إلى المحتوى
مسلسل “سلسال الدم” الجزء الرابع الحلقة 11 الحادية عشر كاملة أون لاين
سلسال الدم الجزء الرابع الحلقة 11

مسلسل سلسال الدم الجزء الرابع الحلقة 11 كاملة، مع متابعة جديدة لأحداث الحلقة الحادية عشر من مسلسل سلسال الدم تتوالي وتتابع أحداث المسلسل العربى “سلسال الدم” فى الجزء الرابع الذى يذاع يومياً على قناة MBC مصر فى تمام الساعة التاسعة مساءاً ، فالحلقة الحادية عشر من مسلسل سلسال الدم شهدت العديد من الأحداث الشيقة التى لم تتوقعها نصرة.

سلسال الدم الجزء الرابع الحلقة 11

وتتوالي أحداث سلسال الدم الجزء الرابع الحلقة 11 اليوم بعد توصل الشرطة للشخص الذى يهدد نصرة وقام بحرق عربتها أمام منزلها والذى أكتشف أن هذا الشخص تابع لهارون ، بدأت مرحلة البحث من جانب الشرطة على هذا الشخص فى الصفوانية بنشر مجموعه من المخبرين والمرشدين لتتبع أى شخص غريب فى القرية أو يقترب من بيت نصرة.

فى ظل خوف ورعب من رشيدة إبنة نصره على أبنائها التى منعتهم من الخروج للمدرسة أو للعب ، لتأتى نصرة لتطمئنها وتسمح للأطفال بالخروج للعب أمام المنزل ، فيما يقوم فراج بمراقبة منزل نصرة ، وحينما رأى الأطفال يلعبون أمام المنزل، قام بإلقاء عبوتين للغاز المسيل للدموع أمام منزل نصرة حتى لا يتمكن أحد من رؤيته ثم قام بخطف الطفل حسن إبنة رشيدة.

وبدأ الجميع فى رحلة بحث عن حسن فى جميع أرجاء القرية ولكن ليس له أثر ، وبإبلاغ الشرطة رفضت التحرك للبحث عن الطفل إلا بعد مرور 48 ساعة على تغيب الطفل.

أما عن حمدان فبدأ يجهز نفسه للزواج من شقيقة صفوت لمصاهرتة والتقرب منه أكثر وأكثر نظراً لما له من نفوذ وسلطة فى فترة ما بعد الثورة ، وأتم حمدان زواجه من شقيقة صفوت فى حلقة اليوم وحضر هارون للفرح ولكن تحت رقابه من الشرطه ، ورغم ذلك فكر هارون فى الهرب ولكن رأته زينه إبنة اخوه والتى أبلغت صفوت بمحاولة هرب هارون والذى ضبطه ومنعه من الهرب وطمأنه بأن وجوده فى السجن لن يطول وسوف يخرج عن قريب.

وتستمر زينه فى التقرب من صفوت لمحاولة الزواج منه بعد ان تركها حمدان التى كانت ترغب فى الزواج منه وتزوج شقيقة صفوان.

أما عن بسمه فمازالت مصرة على رغبتها فى الطلاق من حمدان وعلى الإستمرار فى قضيتها ولم تتنازل عنها حتى تحصل على الطلاق.

مشاهدة الحلقة 11 من سلسال الدم الجزء الرابع كامله

انتظرونا لرفع الحلقة الجديدة من سلسال الدم الجزء الرابع الحلقة 12.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *