التخطي إلى المحتوى
رجل أعمال بارز يتكفل بجميع إحتياجات الطفل الراقص مع الكلب وأخوه
رجل أعمال بارز يتكفل بجميع إحتياجات الطفل الراقص مع الكلب وأخوه

رجل أعمال بارز يتكفل بجميع إحتياجات الطفل الراقص مع الكلب وأخوه ، لقيت قصة الطفل الراقص مع الكلب تأثراً كبير من قبل جميع من عرفها وسمع الفيديو والتقرير الذى قامت به صحيفة اليوم السابع مع الطفل الراقص مع الطفل الذى روى قصة حياته ومعاناته به ، وضرب وقسوة مرات الأب عليه الأمر الذى جعله يترك البيت ويمشى .

الطفل الراقص

فقد عبر الفيديو عن مآساة حقيقية يعيشها الطفل من فقدانه للحب وفقدانه لأمه التى لم يراها سوى مرتين فقط ، متمنيا أن تكون موجوده ولم تتوفى حتى يعيش معها مثل باقى الأطفال فى سنه ، فيروى قصته وكلامة كشاب يتعدى ال 20 من عمرة ولكنه فى الحقيقة طفل لم يتجاوز ال 12 من عمرة.

كما تمنى الطفل أن لا يحرم أى طفل من أمه كما حرم هوا من أمه وفقد حنانها الذى وجده مع الكلاب التى يعيش معها ويرقص معها ويقوم بشراء الطعام لها ، فقد أشاد الطفل بوفاء الكلاب الذى لم يلقاه فى البشر وأنه يحب العيش مع الكلاب عن العيش مع البشر فهو فى كثير من الأحيان يشعر وكأن الكلب الكبير يطبطب عليه بحنان.

فقد قال الطفل أنه كل ما يتمناه هو أن يقوم بتأجير غرفة يعيش فيها هوا وأخوه وأن يستكمل تعليمة عشان يقدر يشتغل شغله كويسة ويربى اولاده كويس مش زى ما اتربى هوا ، ويستخرج شهادة ميلاد له ، فيما أضاف مهارته البارعة وقدرتة على الرسم بشكل مميز وأنه يتمنى أن يكون رسام ، وأن هذا هو كل مايتمناه ووجه رساله لأخوه محمد الأصغر منه أنه يحبه جداً ويتمنى أن يعيشو معاً .

وقد تبنى رجل أعمال بارز فور نشر قصة “عبد الرحمن ” الطفل الراقص مع الكلب ” حالة عبد الرحمن ، مشيراً إلى انه سيتكفل بجميع مصاريف عبد الرحمن الذى يضمن له عيشة كريمة ومصروفات تعليمة هوا وأخوه حتى يستكمل تعليمة ويعمل بوظيفه مناسبة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *