التخطي إلى المحتوى
عاصفة غبار شديدة تضرب الرياض وهاشتاج #غبار الرياض يتصدر تويتر
عاصفة غبار شديدة تضرب الرياض

عاصفة غبار شديدة تضرب الرياض وهاشتاج غبار الرياض يتصدر تويتر ، تشهد  المملكة العربية السعودية فى فصل الشتاء حالة غير مستقرة نهائياً فى أحوال الطقس ، ففى فصل الشتاء يعتبر الطقس فى المملكة العربية السعةدية متقلب بشكل كبير ، فقد شهدت المملكة العربية السعودية هذ الشتاء أمطار غزيرة وسيول على عدد كبير من محافظات المملكة مما أسفر عن العديد من الخسائر البشرية والمادية.

هاشتاج # غبار الرياض يتصدر تويتر

هذا ولم يقتصر سوء الأحوال الجوية على المملكة العربية السعودية فقط وإنما تمتد لبعض من دول الخليج ، فتشهد بعض دول الخليج هي الآخرى فى فصل الشتاء موجة شديدة من الامطار الغزيرة السيول وتستمر لعدد من الأيام.

وتشهد عاصمة الننلكة العربية السعودية محافظة الرياض موجة من الغبار الشديد الذى يجتاح المحافظة مما يؤدى إلى إنعدام الرؤية بشكل كامل ومن المتوقع أن تستمر موجة الغبار لعدة أيام ، فيما حذر خبراء الأرصاد من حالة الطقس اليوم بالرياض ، مؤكدين على ضرورة أخذ الإحتياط نظراً لهذا الغبار.

كما حذر مكتب تعليم في قرطبة من خروج الطلاب اليوم إلي الأماكن المفتوحة نظراً لحالة الطقس السيئة التى تشهدها البلاد وذلك حفاظاً على صحة الطلاب.

غبار الرياض وقد تداول رواد ونشطاء مواقع التواصل الإجتماعي والسوشال ميديا مجموعة من الصور للغبار بمدينة الرياض ، حيث نشروا مجموعة من الصور التى تمثل حالة الجو فى مدينة الرياض وذلك عبر هاشتاج #غبار الرياض ، وعبر الكثير من رواد مواقع التواصل الإجتماعي عن إستياءهم من حالة الجو التى تشهدها الرياض اليوم الثلاثاء الموافق 14/2/2015 ، مشيرين إلى أن هناك صعوبة كبيرة فى التنفس وسط الغبار.

فقد علق أحد مستخدمى موقع التغريدات على غبار الرياض اليوم قائلاً “صدق احنا يا أهل الرياض ما في احد زينا غبار نداوم امطار نداوم برد نداوم صدق اذا قالوا صامدين” ، وعلق آخر قائلاً “صحراء الربع الخالي كلها بصدري الحين”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *