التخطي إلى المحتوى
ولية أمر تروى تفاصيل خناقة “اللي عندة معزة يلمها” التى أثارت سخرية وجدل مواقع التواصل الإجتماعي
ولية أمر تروى تفاصيل خناقة "اللي عندة معزة يلمها" التى أثارت سخرية وجدل مواقع التواصل الإجتماعي

ولية أمر تروى تفاصيل خناقة “اللي عندة معزة يلمها” التى أثارت سخرية وجدل مواقع التواصل الإجتماعي ، شهدت مواقع التواصل الإجتماعي خاصة موقع التغريدات القصيرة حالة من السخرية والجدل بعد تداول النشطاء مكالمة بين ولية أمر طفلة ووالد طفل ، حيث قام الطفل فى “kg1″ بتقلبيل طفلة زملته فى الصف وإحتضانها وعندما توالت أم الطفله مع أهل الطفل ، كان رد والدة ” اللي عندة معزة يلمها” ، ومن هنا إنتشرت الجملة بشكل كبير وموسع على مواقع التواصل الإجتماعي وشغلت رأى الكثير من روادة ، وعرفت بإسم “خناقة أولياء الأمور” و “خناقة المعزة”.

ولية أمر تروى تفاصيل خناقة “اللي عندة معزة يلمها” التى أثارت سخرية وجدل مواقع التواصل الإجتماعي

وكشفت ولية أمر تفاصيل الواقعة مشيرة إلى أن أبنها فى نفس الكلاس مع الطفل صاحب المشكلة ، فقد قالت بأن المقطع الصوتي المتداول عبر مواقع التواصل الإجتماعي والمنسوب لوالد الطفل غير حقيقى ، مؤكدة أن جروب الواتساب للأمهات فقط ويس به أي رجال ، مشيرة إلى أنها بالجروب الذي شهد الخناقة بالكامل ، كما أشارت إلي أن المقطع من المتوقع أن يكون مختلق للسخرية فقط.

فقد حظي المقطع الصوتى الذي يرد فيه والد الطفل على والدة الطفلة سخرية الكثير وتنوعت التعليقات على المقطع ما بين السخرية وما بين الإنتقاد ومابين الهجوم ، فقد راى البعض أن هذا الحدث يدل على التدني الأخلاقى التى وصلت إلية تربية الأبناء ، فقد علقت روبى واحده من مستخدمى تويتر على الواقعة قائلة “تويتر ما يكفيش الكتابة أساسا.. إيه التدني الأخلاقي والفكري اللي وصلنا له ده” ، كما علق إسلام مستخدم آخر قائلاً “وده بيتعارض مع الإسلام تماما وضد مبدأ الدين.. اللي مترضهوش لنفسك مترضوش لحد.. مجتمع ملوث بدون أخلاق.. أرض النفاق”.

كما رأي البعض الآخر أن أولياء الأمور غير قادرين على تربية أبنائهم ، فقد علق أحد مستخدمي الفيس بوك على الواقعة قائل”دول جزء من أسباب تطرف المجتمع هي مربيه بنتها إنها متقربش من الجنس الأخر وهو مربي ابنه أن الجنس الأخر دا مستباح” ، وعلق آخر قائلاً “زي ما الأب حيوان وبيتهرب من مسؤولية تهذيب ابنه، الأم دي معتوهة في تعاملها مع المشكلة وفي تربية ابنها ياخد حقه بالدراع” ، وتعليق آخر “المشكلة إن أبوه بيربيه ع التحرش ويشجعه عليه علني، وبيقوله بوس ياض ولا يهمك و أنا ف ضهرك، اللي عنده معزة يربطها.. أبو دي تربية”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *