التخطي إلى المحتوى
وديع النجار يرد على شائعة خطوبتة من إليسا ويفجر مفاجأة
وديع النجار يرد على شائعة خطوبتة من إليسا ويفجر مفاجأة

وديع النجار يرد على شائعة خطوبتة من إليسا ويفجر مفاجأة ، إنتشر خبر خطوبة إليسا من المصور الفوتوغرافى “وديع النجار” فى الفترة الماضية، الأمر الذى أثار ضجة على مواقع التواصل الإجتماعى “الفيس بوك” ، فقد حظى خبر خطوبة إليسا من وديع النجار بالعديد من التعلقات والسخرية من رواد الفيس بوك فمنهم من علق على الخبر بأن ليس هناك فرق بين إليسا ووديع النجار ، الأمر الذى جعل إليسا تنشر صورة جديدة لها برفقة وديع النجار مؤكدة أنه صديقها المقربة.

وديع النجار يرد على شائعة خطوبتة من إليسا ويفجر مفاجأة

ومنذ تردد هذه الشائعة وتداولها على مستوى واسع وكبير عبر المواقع الإلكترونية ومواقع التواصل الإجتماعي إزدادت شهرت وديع النجار وأصبح محط الحديث والأنظار من رواد مواقع التواصل الإجتماعى ، فقد قام وديع النجار اليوم الثلاثاء بالرد على شائعة خطوبتة من إليسا بعد صمت طال على مدار الفترة الماضية ، فقد رد وديع النجار على خبر خطوبتة من إليسا عن طريق نشرة لصورة له برفقة طبيبة الخاص لوكا عبر موقع الصور “أنستقرام” معلقاً على الصورة قائلاً ” أنا صديق إليسا ولست خطيبها.. بل أنا مرتبط بطبيبي الخاص لوكا !!”.

فقد خرج وديع النجار بعد شهرته وبعد أن أصبح محط حديث المواقع الإلكترونية ومواقع التواصل الإجتماعي لينفى خطوبتة من إليسا ويفجر مفاجأة جديدة وهي مفاجأة إرتباطة بدكتورة الخاص لوكا والذى يعمل طبيباً وموديل أيضاً ويعيش فى العاصمة الأسبانية مدريد.

ومن الجدير بالذكر أن وديع النجار فى شهر أغسطس من العام الماضى قام بنشر صوراً له برفقة عارضة الأزياء اللبنانية “لين طرابلسي على موقع الصور “أنستقرام” معلقاً على الصور قائلاً “إجازة بجزيرة مالطا لقضاء شهر العسل مع طرابلسي” ، كما قامت “لين طرابلسي” هي الآخرى فى عيد الحب الماضي بنشر صورة لها تجمعها بوديع النجار معلقة على الصورة قائلة “أفضل موعد في الفلانتين بصحبة وديع النجار”.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *