التخطي إلى المحتوى
شيرين عبد الوهاب تعلق على متسابقة Arabs Got Talent بعد غنائها أغنيتها كده ياقلبى
شرين عبد الوهاب تعلق على متسابقة Arabs Got Talent بعد غنائها أغنيتها كده ياقلبى

إنطلقت أمس السبت أولى حلقات برنامج المواهب الشهير  “Arabs Got Talent” فى موسمة الخامس والذى يذاع على قناة “mbcمصر ” فى تمام الساعة الثامنة والذى يضم لجنة تحكيم تتكون من “على ونجوى كرم وأحمد حلمى” فلم يتمكن ناصر القصبى من المشاركة فى هذا الموسم نظراً لقيامة بتصوير مسلسلة الجديد الذى سوف يعرض فى شهر رمضان .

شيرين عبد الوهاب تعلق على متسابقة Arabs Got Talent بعد غنائها أغنيتها كده ياقلبى

فقد بدأت الحلقات التمهيدية لبرنامج “Arabs Got Talent” ، والتى تقدم بها العديد من المواهب منها من يمتلك موهبة حقيقية وحظى بثلاثه نعم من لجنة التحكيم ومنهم من لم يحالفه الحظ ولم يتمكن من إقناع لجنة التحكيم من موهبتة.

ومن ضمن المواهب التى تقدمت فى الحلقات التمهيدية من برنامج المواهب الشهير “Arabs Got Talent” “إيمان مصطفى” وهى فتاة مغربية وحامل فى شهرها الثامن وقامت خلال برنامج Arabs Got Talent بغناء أغنية “كدة ياقلبى” للمطربة شيرين عبد الوهاب” .

سر بكاء نجوي كرم في Arabs Got Talent

وإثر غناء إيمان مصطفى لأغنية “كدة ياقلبى” إنتابت لجنة التحكيم حالة من الشجن فقد بكت نجوى كرم إثر غناء إيمان مصطفى لأغنية كده ياقلبى ، فقد ـاثرت نجوى كرم بصوت إيمان مصطفى بشكل كبير ، ورغم حمل إيمان مصطفى فى شهرها الثامن لن يمنعها ذلك من الحصول على “الباز الذهبى” من نجوى كرم والذى جعلها تنتقل مباشرة إلى التصفيات النصف نهائية.

كما أبهر صوت إيمان مصطفى باقى لجنة التحكيم ليست نجوى كرم فقط ، فقد أبهر صوتها أحمد حلمى الذى قام بمنادتاه بأم لقمان أو أم لوجين وهذه هى الأسماء التى تنوى إيمان تسميتها طفلها حينما يولد ، كما قامت نجوى بالتعليق قائلة عليكى تسمية الطفل شيرين إذا كانت بنت.

تعليق شيرين عبد الوهاب على صوت إيمان مصطفى متسابقة Arabs Got Talent

فقد علقت المطربة “شيرين عبد الوهاب” حال سماعها إيمان مصطفى وهى تغنى أغنيتها “كده ياقلبى” فى برنامج المواهب Arabs Got Talent  قائلة “صوت رائع وموهبة مبشرة جداً، ابهرتيني بإحساسك في الأغنية العزيزة على قلبي جداً، وربنا يوفقك في باقي المسابقة”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *