التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة الأهلى وبيدفيست اليوم السبت 11/3/2017 والقنوات الناقلة للمبارة
تردد القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وبيدفيست اليوم السبت 11/3/2017

موعد مباراة الأهلى وبيدفيست اليوم السبت 11/3/2017 والقنوات الناقلة للمبارة ، اكثر ما يشغل بال مشجعى وحبى الدائرة المستديرة هو ماتش الأهلى وبيدفيست والذى يقام خلال ساعات قليله مقبله ،فقد وصل فريق بيديفست إلى القاهرة وقام أحد أدارى النادى الأهلى بإستقبال الفريق والذى من المفترض أن يغادر القاهرة يوم الأحد عقب إنتهاء المباراة.

موعد مباراة الأهلى وبيدفيست اليوم السبت 11/3/2017 والقنوات الناقلة للمبارة

وسوف نقدم لكم فى هذه المقالة موعد المباراة بتوقيت مصر حتى يتمكن مشجعى ومحبى الدائرة المستديره خاصة جمهور ومشجعى الأهلى من مشاهدة المباراه إضافة إلى ذلك سوف نقدم لكم القنوات الناقلة للمبارة.

موعد مباراة الأهلى وبيدفيست اليوم

تقام مباراة الأهلى وبيديفست اليوم السبت الموافق 11/3/2017 وذلك فى تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت مصر ، وفى تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت مكة ، وفى تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت دولة الإمارات ، وسوف تقام المباراة على أرض إستاد السلام وتعتبر هذه المباراة مباراة ذهاب ضمن مباريات الدور 32 من دورى أبطال أفريقيا.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلى وبيدفيست اليوم

تعد قناة أون أسبورت من القنوات الناقلة لمباراة الأهلى وبيدفيست ، فقناة أون أسبورت هى المسؤلة عن بث جميع مبارايات دورى أفريقيا ، كما أن قناة الأهلى أيضاً أعلنت عن أنها سوف تقوم ببث المباراة هى الآخرى مشيرة إلى أنها حصلت على حقوق بث المباراة، مؤكدة أنها قامت بالتعاقد مع معلق شبكة قنوات أبو ظبي الرياضية حتى يقوم بالتعليق على المباراة وقد وصل بالفعل إلى القاهرة أمس الجمعة وسوف يتواجد فى إستاد السلام حتى يعلق على أجواء المباراة.

الجدير بالذكر أن الأمن قام بالموافقة على حضور ما يقرب من 5000 مشجع فى مباراة الأهلى وبيدفيست ، وقد طالب النادى الأهلى بالسماح بحضور عدد أكبر من المشجعين حيث أن ال 5000 مشجع لم يكونو من النادى الأهلى فقط وأنما متنوعين ما بين الفريقين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *