التخطي إلى المحتوى
نور تعلن عن الأسباب الحقيقية وراء غيابها عن الشاشة 10 سنوات
نور تعلن عن الأسباب الحقيقية وراء غيابها عن الشاشة 10 سنوات

نور تعلن عن الأسباب الحقيقية وراء غيابها عن الشاشة 10 سنوات ،حلت الفنانة نور اللبنانية اليوم الخميس الموافق 9/3/2017 ضيفه مع الإعلامية “مني الشاذلى” فى برنامج “معكم ” والذى يذاع على قناة “cbc” ، وقد قامت خلال اللقاء بالإفصاح عن الكثير من المعلومات الخاصة بحياتها الشخصية.

نور تعلن عن الأسباب الحقيقية وراء غيابها عن الشاشة 10 سنوات

فقد تغيبت الفنانة نور عن عملها كممثلة لمدة 10 سنوات ، الأمر الذى كان محط سؤال من منى الشاذلى ، وأوضحت الفنانة “نور” أن السبب الحقيقة وراء تغيبها طوال هذه الفترة عن الشاشة وعن عملها والأعمال الفنية ، هو زواجها ، فقد قالت الفنانة “نور” أنها فضلت أن تقضى أول سنه من جوازها مع زوجها فقط لتكون خاصة بحياتها الاسرية ولكن الحمل والولادة وتربية الأبناء كانو السبب فى إطالة المدة التى تغيبت فيها عن الكاميرات.

وقالت الفنانة نور أنها تعرفت على زوجها واتخطبو بعد 3 شهور وإتجوزا بعد 7 شهور من الخطوبة ،مشيرة إلى أن قرار خطوبتها وزوجها أسرع قرار أخدته فى حياتها مضيفة أن ده نصيب عشان كده جه بسرعة ، كما أضافت ان فرحها كان فى بيروت وإقتصر الفرح على العائلتين وأصحابهم وكان بعيداً عن الإعلام .

كما ضافت الفنانة نور أن زوجها شاطر جداً فى مجال عمله وأنها أنجبت رونالدو 7 سنين وليديا 4 سنوات مشيرة أن الأطفال شبة باباهم .

كما أضافت “نور” فى لقاءها مع الإعلامية “مني الشاذلى ” أن أندلاه الثورة أيضاً ساهم فى تغيبها عن الشاشة فقد سافرت أثناء الثورة إلى الولايات المتحدة الأمريكية.

كما أعلنت الفنانة “نور ” خلال لقائها مع “منى الشاذلى ” ببرنامج معكم أن إسمها الحقيقى هو “مريان ” ولكن إسم “نور ” هو أسم عربى هى التى إختارته

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *