التخطي إلى المحتوى
أسماء شهداء ومصابي حادث سيناء الإرهابي اليوم
أسماء شهداء ومصابي حادث سيناء الإرهابي اليوم

أسماء شهداء ومصابي حادث سيناء الإرهابي اليوم ،قام مجموعة من العناصر التكفيرية اليوم  الخميس الموافق 9/3/2017 بزرع عبوة ناسفه بالقرب من فندق بسيناء والذى يتوجة إليه أفراد ورجال الشرطة ، وكان الهدف من زرع هذه العبوة الناسفه هو إستهداف مجموعة من الظباط.

أسماء شهداء ومصابي حادث سيناء الإرهابي اليوم

وبالفعل بإنفجار العبوة الناسفه أستشهد ضابطين شرطة وأصيب ثلاثة أخرون ، وقد أكدت مصادر أمنية بمديرية أمن شمال سيناء أنه تم زرع هذه العبوة الناسفه لإستهداف هؤلاء الضباط ، كما أكدت المصادر أن تكفيرى لقى مصرعة أثناء الإنفجار وتكفيرى آخر تمكنت قوات الأمن من قتله بالرصاص.

هذا وعقب وقوع الإنفجار قامت قوات الأمن بتمشيط المكان بالكامل فى منظقة الفندق للتأكد من خلوه من أى عبوات ناسفه آخرى من الممكن تفجيرها ، كما تقوم قوات الأمن بتمشيط المكان بمحيط الفندق بالكامل فى محاولة لضبط التكفيرين الذين قامو بهذا العمل الإرهابى وكشف غموض الحادث.

وقد تم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقى العلاج وأسماء المصابين هم :

  • النقيب أحمد الخولي.
  • النقيب أحمد أمين.
  • الملازم أول محمد حمدى ياسين.

أسماء الذين إستشهدوا:

  • العقيد فتحى قدرى.
  • النقيب مهيد الهوارى.

الجدير بالذكر أن هذه ليست المرة الأولي التى يتم فيها إستهداف رجال الشرطة ، فمنذ ثورة الشعب المصرى على حكم الإخوان ، وهناك عمليات إستهداف متتالية لرجال الشرطة وقتلهم من قبل الجماعات الإرهابية والعناصر التكفيرية .

فيتم إستهداف مديريات الأمن بعربات مفخخه كما حدث فى مديرية أمن الدقهلية ، فقد تم إستهدافها من قبل إرهبين بعربة مفخخه ، وأقسام الشرطة والكمائن خاصة فى محافظة شمال سيناء ، والتى تم إستهداف العديد من الكمائن بعبوات ناسفه وهجوم من قٍبل إرهابين وعربات مفخخه .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *