التخطي إلى المحتوى
حادث تصادم سيارتين بالشرقيه يسفر عنه مصرع 4 أشخاص حرقاً وإصابة 4 آخرون
حادث تصادم سيارتين بالشرقيه يسفر عنه مصرع 4 أشخاص حرقاً وإصابة 4 آخرون

حادث تصادم سيارتين بالشرقيه يسفر عنه مصرع 4 أشخاص حرقاً وإصابة 4 آخرون ، شهدت محافظة الشرقيه اليوم الخميس حادث تصادم بين سيارة نقل وميكروباص على طريق الصالحية الجديدة وقد أسفر هذا الحادث عن مصرع 4 أشخاص فضلاً عن إصابة 4 آخرون بحروق .

حادث تصادم سيارتين بالشرقيه يسفر عنه مصرع 4 أشخاص حرقاً وإصابة 4 آخرون

وقد تم إخطار شرطة النجده على الفور بوقوع حادث تصادم على طريق الصالحية الجديدة ، وقام مدير المباحث الجنائية بالشرقية بإخطار اللواء “رضا طبليه” مدير أمن الشرقيه بوقوع حادث تصادم بطريق الصالحية الجديدة.

وعلى الفور إنتقل إلى مكان الحادث حكمدار الشرقيه “محمد ناجى” ورئيس فرقة الشرق “محسن شعبان” كما إنتقل معهم مأمور قسم شرطة الصالحية الجديدة العقيد “ياسر ذكى” والنقيب “أحمد سليم “رئيس مباحث الصالحية الجديدة .

كما تم إخطار الإسعاف والمطافئ وإنتقل على فور سيارات للإسعاف وتم الدفه بسيارة مطافئ أيضاً نظراً لإشتعال النيران بسيارة الميكروباص إثر حادث التصادم بين الميكروباص وسيارة نقل.

وبعد قيام الشرطة بالتحريات الأولية تبين أن الحادث وقع نتيجة تصادم سيارة نقل بسيارة ميكروباص مما أدى إلى أشتعال النيران فى الميكروباص مما أدى إلى إصابة 4 أشخاص بحروق وتم نقلهم إلى مستشفى الصالحية الجديدة ، كما أودى الحادث بحياة 4 أشخاص أيضاً.

 وقد أكد رئيس هيئة الإسعاف فى بيان صحفى له عقدة منذ قليل أنه تم الدفع ب 5 سيارات إسعاف فور وقوع الحادث وفى خلال دقيقتين وصلت الإسعاف إلى مكان الحادث وتم نقل جميع الحالات المصابين والوفيات إلى مستشفى الصالحية المركزى.
كما أعلن الدكتور “خالد مجاهد ” المتحدث بإسم وزارة الصحة أن المصابين مازالو تحت العلاج والملاحظة بمستشفى الصالحية المركزى ، مشيراً إلى أن إصابات المصابين تتراوح مابين إرتجاع وسحجات وكدمات متفرقه بالجسم وكسر بالزراع الأيمن مشيراً إلى أن الحالة الصحية لهم مستقرة حتى الآن ولكنهم يخضعون للعلاج.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *