التخطي إلى المحتوى
صحيفة لبنانية تعلن مبارك يطلب السفر للسعودية بعد الحكم ببراءته وفريد الديب ينفى ويؤكد خبر كاذب
صحيفة لبنانية تعلن مبارك يطلب السفر للسعودية بعد الحكم ببراءته وفريد الديب ينفى ويؤكد خبر كاذب

صحيفة لبنانية تعلن مبارك يطلب السفر للسعودية بعد الحكم ببراءته وفريد الديب ينفى ويؤكد خبر كاذب ،حصل الرئيس السابق “محمد حسنى مبارك” على حكم ببراءته من قتل المتظاهرين بعد قضية ظلت فى المحاكم منذ 2011 وحتى حكم المحكمة لصالحة ببراءته منذ أيام معدودة لتسدل الستار على القضية الأشهر التى كانت محط جميع الأنظار حتى أتت المحكمة وأنهتها بحكم البراءه.

صحيفة لبنانية تعلن مبارك يطلب السفر للسعودية بعد الحكم ببراءته وفريد الديب ينفى ويؤكد خبر كاذب

وقد أسند محامى مبارك ” فريد الديب” قتل المتظاهرين إلى جماعة الإخوان وأنهم هم من كانو يعتلو الأسطح بقناصات وقامو بقتل المتظاهرين خلال ثورة 25 يناير عام 2011 وطلب الحكم بالبراءة كما تم الحكم بالبراءه على كل من “حبيب العادلى ومساعدية” وبالفعل قامت المحكمة بالحكم ببراءة مبارك من تهمة قتل المتظاهرين.

وإثر حكم المحكمة بدأ الإحتفال من أنصار مبارك والهتاف له والمطالبة بسرعة خروجه من مستشفى المعادى ليعود لحياته الطبيعية والذين كانو قد إتجمعو أمام أكاديمية الشرطة لمعرفة الحكم.

وفى سياق آخر فقد قامت صحيفة لبنانية بنشر خبر لها يفيد بأن الرئيس الأسبق “محمد حسنى مبارك” قام بالإتصال ببعض المسئولين السعودين وأعرب عن رغبته فى السفر إلى المملكة العربية السعودية لقضاء مناسك الحج هذا العام هو وزوجته وأبناءه وأحفادة ، وأعرب المسئولين السعودين عن موافقتهم الشديدة لقدومة للملكة العربية السعودية وأنهم سوف يقدمون ما بوسعهم من تسهيلات ممكنه خلال تواجده بالمملكة.

ولكن الإعلامى أحمد موسى فى برنامجه “على مسئوليتى بأن محامى الرئيس الأسبق “فريد الديب ” نفى ما نشرته هذة الصحيفة اللبنانية حول سفر مبارك إلى المملكة العربية السعودية مؤكداً أن هذه الصحيفة عادة ما تنشر أخبار كاذبة وليست هذه المرة الأولى التى تقوم فيها بنشر أخبار كاذبة عن مصر وأن أخبارها دوماً سلبية ، فقد قامت بنشر خبر كاذب فى السابق عن وزارة الخارجية المصرية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *