التخطي إلى المحتوى
الأسباب الحقيقية وراء عدم مشاركة حورية وريهام أمين بالجزء الثانى من مسلسل حكايات بنات
الأسباب الحقيقية وراء عدم مشاركة حورية وريهام أمين بالجزء الثانى من مسلسل حكايات بنات 

الأسباب الحقيقية وراء عدم مشاركة حورية فرغلي وريهام أمين بالجزء الثانى من مسلسل حكايات بنات ،بعد أن حقق الجزء الأول من مسلسل حكايات بنات نسب مشاهدة عالية جداً وحقق نجاح ساحق غير متوقع ، قامت أسرة البرنامج بتصوير الجزء التانى من مسلسل حكايات بنات.

الأسباب الحقيقية وراء عدم مشاركة حورية فرغلي وريهام أمين بالجزء الثانى من مسلسل حكايات بنات

وتم البدء فى عرض مسلسل حكايات بنات الجزء التانى على شبكة قنوات “OSN ياهلا” وذلك فى تمام الساعة السابعة بتوقيت مصر والثامنة بتوقيت السعودية والتاسعةبتوقيت الإمارات ولكن هذه القناة مشفرة ويتوقع عرضة على احدى القنوات المجانية خلال الفترة المقبلة.

أبطال مسلسل حكايات بنات الجزء الثاني

ويقوم ببطولة مسلسل حكايات بنات الجزء الثانى كل من “صبا مبارك، دينا الشربيني، إنجى المقدم، ندا موسى، كريم فهمي، عمرو صالح، رمزي لينر، أحمد العوضي، مصطفى درويش، أما عن الجزء الأول فقد كان أبطاله “حورية فرغلى ودينا الشربينى وصبا مبارك وريهام أيمن”.

وبهذا يغيب عن هذا الجزء من مسلسل حكايات بنات الفنانتين “حورية فرغلي وريهم أمين” ويرجع السبب وراء غياب الفنانة حورية فرغلى عن هذا الجزء هو قيامها بتصوير بعض الأعمال الفنية التى سوف يتم عرضها فى السباق الرمضانى ومن ضمن هذه الأعمال مسلسل “الحالة ج”.

أما عن سبب عدم مشاركة الفنانة “ريهام أمين” بالجزء الثانى من مسلسل حكايات بنات هو إنشغالها بمولودها الجديد “رمزى” إبن الفنان “شريف رمزى”.

وقد برر المؤلف غياب “حورية فرغلى وريهام أمين” فى دراما المسلسل بزواجهما وإنشغالهم بحياتهم الزوجية وسفرهم للخارج مع إزواجهم مما يترتب عليه إنفصالهم عن أصدقائهم.

وتدور أحداث مسلسل حكايات بنات الجزء الثانى حول إستكمال حكايات الأربع بنات حيث توقف وإنتهى الجزء الأول ، وقد إنتهى الجزء الأول بزواج مريم وحملها وفشل قصة حب أحلام وإكتشاف كاميليا لعدم قدرتها على الإنجاب نهائياً وقصة حب جديدة لسلمي”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *