التخطي إلى المحتوى
أهرامات الجيزة أول محطات ويل إسميث بالقاهرة وتفاصيل الزيارة بالكامل
أهرامات الجيزة أول محطات ويل إسميث بالقاهرة وتفاصيل الزيارة بالكامل

أهرامات الجيزة أول محطات ويل إسميث بالقاهرة وتفاصيل الزيارة بالكامل ، وصل إلى مطار القاهرة فجر اليوم الأحد الموافق 5/3/2017 فى تمام الساعة الخامسه صباحاً فى طائرة خاصة النجم العالمي “ويل سميث” برفقة عائلتة ومجموعة من أصدقائه إلى مصر ، فقد جاء فى زيارة مفاجئة لمصر ، فلن يعلن “ويل سميث” عن زيارته لمصر مطلقاُ ، ولكن فوجئت سلطات المطار بوصوله إلى مصر اليوم ، وقد حرص ويل إسميث على إلتقاط مجموعه من الصور مع محبية ومعجبيه بمطار القاهرة.

أهرامات الجيزة أول محطات ويل إسميث بالقاهرة وتفاصيل الزيارة بالكامل

هذا وقد توجة الفنان العالمي “ويل إسميث” فور وصولة إلى مصر إلى أهرامات الجيزة التى نالت إعجابة بشكل كبير ، وقد إلتقى الفنان العالمي “ويل إسميث” أثناء زيارتة للأهرامات بوزير الآثار السابق “زاهي حواس” الذى يعانى من إصابة بقدمة ولكن على الرغم من إصابتة صمم التواجد مع ويل إسميث فى جولتة.

وقد قام ويل إسميث أثناء زيارته للأهرامات بإلتقاط مجموعة من الصور التزكارية كما قام بإلتقاط الصور مع أبو الهول ، وحرص “ويل إسميث” على مشاهدة غروب الشمس من الأهرامات ، كما حرص الفنان العالمي “ويل إسميث” على زيارة المتحف المصرى.

فقد قام بزيارة المتحف المصرى بجميع مقتنايته وأشاد بالمتحف المصرى وروعته ، كما أكد بإستمتاعة بزيارته للمتحف المصرى ، فقد ظل ما يقرب من ساعتين بداخل المتحف المصرى حتى يتمكن من مشاهدة كل قطعة أثرية به.

كما أعرب الفنان العالمى “ويل إسميث ” عن حبة وتقديرة للفنان محمد منير وتمنى مقابلتة إلا أن وزير الآثار السابق”زاهى حواس” أخبرة بأن محمد منير كان يخضع لعملية جراحية فى ألمانيا وعاد أول أمس إلى مصر ولن يتمكن من مقابلته بسبب ذلك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *