التخطي إلى المحتوى
توقيت مواعيد مباراة اليوم 5/3/2017 في الدوري السعودي والدوري الإنجليزي والدوري الإسباني
أهم مباريات اليوم

نستعرض معكم اليوم توقيت مواعيد مباريات اليوم الأحد الموافق 5/3/3017 في الدوريات المختلفة والمنافسات الأوروبية والعربية والمحلية، حيث تستكمل اليوم كبرى المنافسات العالمية والعربية، فقد انطلقت أمس كل مباريات الدوريات الأوروبية: الإنجليزي والإيطالي والفرنسي والألماني والإسباني، وقد شهدت جميعها منافسات كبيرة، ومن المقرر استكمالها اليوم في المواعيد التالية:

مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي:

تستكمل اليوم منافستين مهمتين ضمن الجولة السابعة والعشرين في الدوري الإنجليزي بعد احتلال تشيلسي لصدارة الدوري، حيث يلعب اليوم فريقي توتنهام هوتسبير في مباراة قوية ومرتقبة في الجولة السابعة والعشرين ضد فريق إيفرتون، ومن المقرر أن تقام مباراة اليوم في بث مباشر وحصري عبر قناة Bein sport 2 في تمام الساعة الثالثة والنصف بتوقيت القاهرة، والواحدة والنصف بتوقيت جرينتش.

بينما تختتم منافسات اليوم من الدوري الإنجليزي في الأسبوع السابع والعشرين بلقاء قوي لفريق مانشستر سيتي ضد فريق سندرلاند، حيث يحل الفريق السماوي ضيفا على فريق سندرلاند في مباراة صعبة على صاحب الأرض والجمهور اليوم، ومن المقرر إقامة المباراة في تمام الساعة السادسة بتوقيت مصر، والرابعة بتوقيت جرينتش.

مواعيد مباريات الدوري السعودي:

تقام اليوم مباراة وحيدة ضمن منافسات دوري عبداللطيف جميل السعودي في ختام الأسبوع العشرين من المسابقة، وهي قمة مباريات الدوري، حيث تقام اليوم مباراة الكلاسيكو بين فريقي الاتحاد والهلال في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت مصر، والثامنة والنصف بتوقيت السعودية، والخامسة والنصف بتوقيت جرينتش، بينما تبث عبر قناة Mbc pro sport 1.

مواعيد مباريات الدوري الإسباني

تستكمل اليوم الجولة السادسة والعشرين في الدوري الإسباني بعد اشتعال المنافسة على الصدارة، حيث يلعب اليوم فريقي سبورتنج خيخون مع فريق ديبورتيفو لاكرونيا وذلك في تمام الواحدة ظهر اليوم بتوقيت مصر.

فيما يلعب اليوم فريق اتليتكو مدريد ضد فالنسيا في مباراة قوية ومرتقبة بين الفريقين في الجولة السادسة والعشرين لليجا الإسبانية، وذلك في تمام الساعة الخامسة والربع بتوقيت مصر، وتبث عبر قناة Bein sport 3.

كما يلعب اليوم فريق لاس بالماس مع أوساسونا في ختام منافسات الجولة في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت مصر، بينما تختتم مننافسات اليوم بلقاء فريقي اتليتك بلباو مع مالاجا في تمام الساعة العاشرة إلا الربع بتوقيت مصر.

مواعيد مباريات الدوري الإيطالي:

تستكمل اليوم منافسات الدوري الإيطالي لكرة القدم في الأسبوع السابع والعشرين في المسابقة بلقاءات قوية، حيث يلعب اليوم فريق يوفنتوس المتصدر مباراة قوية عندما يحل ضيفا على فريق اودينيزي في تمام الساعة الرابعة بتوقيت مصر.

ويلعب أيضا في تمام الساعة الرابعة فرق: اتلانتا وفيرونتينا، وكروتوني وساسولي، وكالياري وانتر ميلان، وتورينو وباليرمو، وإمبلي وجنوة، فيما تستكمل باقي المباريات لتختتم بلقاء بولونيا ولاتسيو في تمام الساعة العاشرة إلا الربع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *