التخطي إلى المحتوى
أخبار الزمالك ..حقيقة إصابة معروف يوسف وتأخر حلمي وتأجيل مباراة الجيش
الزمالك وطلائع الجيش

يستمر الزمالك في استعداداته للمواجهات المقبلة في المسابقة المحلية بعد هزيمته أمس من فريق مصر المقاصة في مبااته النؤجلة في الدوري بهدف نظيف دون رد، بينما سيطر على الفريق حالة من الارتباك بعدما حدث من الحكم جهاد جريشة واللغط حول عدم احتسابه ركلة جزاء واضحة للفريق الأبيض، وتصريحات مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك حول انشحاب الفريق من بطولة الدوري بسبب ما أسماه الفجور التحكيمي والتعنت من قبل اتحاد الكرة ومجلس إدارته.

وتسود حالة من الغضب بين جماهير نادي الزمالك ومجلس إدارته ومسئوليه بعد هزيمة الأمس أمام المقاصة، وقد طالب مرتضى منصور بجمعية عمومية طارئة لأعضاء الزمالك من أجل إقرار الانسحاب من البطولة حسب تصريحات مرتضى، وينتظر الجميع بيان مجلس إدارة الزمالك حول موقفه من الاستمرار من عدمه في الفترة المقبلة.

بدأ الزمالك استعداته لمباراة طلائع الجيش في الدوري، وهي مباراة مؤجلة من الدور الأول، بدون محمد حلمي المدير الفني للفريق، وقد جاء غساب حلمي عن مران اليوم بسبب عطل في سيارته، وكان غياب حلمي قد أحدث جدلا بين اللاعبين والفريق، وكان خالد جلال قد بدأ مران اليوم انتزارا لوصول حلمي، الذي أكد أن تأخره كان بسبب عطل في سيارته أدى إلى عدم قدرته على الوصول للنادي في الموعد المطلوب لبداية المران.

فيما طالب الزمالك بتأجيل مباراة الجيش بعد الجدل الكبير الذي حدث في مباراة الفريق الأبيض أمس في الدوري أمام المقاصة، الأمر الذي يبدو أن اتحاد الكرة سيقبل به، وكان من المقرر إقامة المباراة الثلاثاء المقبل حسب جدول اتحاد الكرة المقترح.

أكد طبيب الزمالك على إصابة معروف يوسف لاعب وسط ميدان الفريق بجزع في الىباط الداخلي للركبة، ويسعى الزمالك لتجهيز اللاعب لمباراة أفريقيا القادمة المقرر لها ١٢ مارس المقبل.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *