التخطي إلى المحتوى
قصة حب حمدى المرغني وإسراء عبد الفتاح أبطال مسرح مصر تتوج بالخطوبة
قصة حب حمدى الميرغني وإسراء عبد الفتاح أبطال مسرح مصر تتوج بالخطوبة

قصة حب حمدى المرغني وإسراء عبد الفتاح أبطال مسرح مصر تتوج بالخطوبة ، قام الفنان “حمدى المرغنى ” والفنانة “إسراء عبد الفتاح” أبطال مسرح مصر بالإحتفال بخطوبتهم ولكن ذلك فى سرية تامة بعيداً عن أعين الجمهور والكاميرات ، فقد نشأت قصة حب بين حمدى المرغنى وإسراء عبد الفتاح خلال عملهم سوياً فى عروض مسرح مصر والتى يتم عرضها على قناة إم بى سى مصر.

قصة حب حمدى المرغني وإسراء عبد الفتاح أبطال مسرح مصر تتوج بالخطوبة

هذا وقد صرح أحد العاملين بمسرح مصر أن خطوبة “حمدى المرغنى” و “إسراء عبد الفتاح” تمت بالفعل منذ حوالى عشرة أيام ، مشيراً إلى أنه كان هناك قصة حب نشأت بينهم بالفعل وجميع من يشاركون بعروض مسرح مصر كانو يشعرون بأن هناك علاقة حب تربط بين “إسراء عبد الفتاح وحمدى المرغنى”.

فقد كان “حمدى المرغنى وإسراء عبد الفتاح ” دوما ما يحضرون سوياً إلى المسرح ويحرصون على إلتقاط الصور سوياً ، ومن أكثر الصور التى أثارت الجدل فى حفل زفاف “أوس أوس” ، وبرجع السبب وراء تأخر خطوبة الثنائى حتى الآن هو إنشغالهم بالعروض المسرحية والتى تتم بالعديد من البلاد المختلفة.

ومن المتوقع أن يفصح الفنان “حمدي المرغنى” والفنانة “إسراء عبد الفتاح” عن خبر خطوبتهما بعد انتهاء الموسم الرمضانى ، حيث يقوم الفنان “حمدي المرغنى”فى هذه الفترة بتصوير مسلسلة الجديد “الضايعين” بطولة الفنانة “دنيا سمير غانم” ومن المتوقع عرضة فى شهر رمضان ضمن السباق الرمضانى.

كما قام الفنان “حمدى المرغنى” بنشر صورة له برفقة “إسراء عبد الفتاح” وذلك عبر حسابة الشخصى بموقع الصور أنستجرام ، وقام الفنان “حمدى المرغنى” بالتعليق على الصور قائلاً ” ربنا يحفظك ويحميكى ويكتبلك السعادة دايماً ياأطيب وأحن قلب فى الكون”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *