التخطي إلى المحتوى
أسعار ومواعيد سينمات مول مصر
أسعار ومواعيد سينمات مول مصر

أسعار ومواعيد سينمات مول مصر ، شهد مواقع التواصل الإجتماعى حالة من التساءل حول أسعار مول مصر والذى تم إفتتاحة أمس الخميس 2/3/2017 ، وسط إقبال جماهيرى كبيراً ، فيعتبر مول مصر أكبر وأضخم مول تم إنشاءة بمصر ، فتم إنشاء مول مصر على مساحة كبيرة بمدينة 6 أكتوبر ، فضلاً عن تكلفتة كبيرة جدا ، فقد تم فتحة بإستثمار 12 مليار جنية.

ورغم ما تردد بين الناس بإرتفاع أسعار التذاكر بمول مصر إلا أنه شهد إفتتاحة إقبال كبير جداً من قبل المواطنين الذى توافدو من جميع محافظات مصر لمشاهدة أكبر وأضخم مول تم إنشاءة بمصر حتى الآن ، فتتعدد المناطق الترفيهية بمول مصر ،  فهناك منطقة إلعاب مخصصة للأطفال بمول مصر تحت عنوان “إلعب مع طفلك” وتحتوى هذه المنطقة على العديد من الألعاب والمهارات التى تعمل على تنمية مهارات الأطفال وللتعرف على أسعار منطقة ألعاب الأطفال ومواعيدها من هنـــــا .

كما يوجد بمول مصر سكي ، وهوا مكان التزلج على الجليد ، ويعتبر هو المكان الوحيد والفريد من نوعة للتزلج على الجليد بمصر وقد تم إنشاءة على غرار “سكي دبى” ، ولمعرفة أسعار “Ski Egypt سكي إيجيبت” من هنــــا.

أسعار ومواعيد سينمات مول مصر

أما عن السينمات ، فيتواجد به 21 شاشة عرض ،وتتعدد السنمات المتطورة بداخل مول مصر ، فيوجد به 5 سينمات مطورة سوف نسردها لكم بالأسعار والمواعيد فى السطور القادمة.

سينما جولد Gold :

,وتتميز سينما جولد عن غيرها من السينمات التى تتواجد داخل مول مصر ، بأن سينما جولد يوجد بها مطعم ، فيمكن للمشاهد أن يقوم بطلب الطعام ويأتى له ليأكل وهوا يشاهد الفيلم ، كما أن كراسى سينما جولد بها إمكانية أن تفرد سرير ليتمكن المشاهد أن يشاهد الفيلم وهو مسترخى.

سعر وموعد سينما جولد:

سعر التذكرة فى حفلات من 10 إلى 1 تكون سعر التذكرة 125 جنية ، أما فى الحفلات التى تبدأ من 4 عصراً وحتى منتصف الليل سعر التذكرة 150 جنية.

سينما dx4 :

وسينما dx4 نوع آخر من السينمات داخل مول مصر ، وتتميز هذه السينما بوجود مؤثرات تكون مصاحبة للمشاهد ، وهذه المؤثرات من شأنها جعل المشاهد يعيش إحساس الفيلم .

سعر وموعد سينما dx4 :

سعر تذكرة سينما dx4 فى الحفلات من 10 إلى 1 تكون سعر التذكرة 120 ، أما فى الحفلات التى تبدأ من 4 عصراً يكون سعر التذكرة 145جنية.

سينماmax:

وتتميز هذه السينما عن غيرها من السنمات داخل مول مصر بتواجد أكبر شاشة عرض بالشرق الأوسط بها فهى نوعين صفوف مميزة vip وصفوف عادية

سعر وموعد سينماmax

الصفوف العادية سعر التذكرة 90 جنية ، أما الصفوف المميزة vip سعر التذكرة 100 جنية والأسعار بجميع الحفلات وطوال النهار موحدة

سينما stander:

وهذه السنما مثلها مثل أى سينما فهى صفوف ولكن صفوف عادية وصفوف vip .

سعر وموعد سينماstander

الصفوف العادية سعر التذكره 75 جنية ، أما الصفوف الأخيرة vip سعر التذكرة 85 جنية

سينما kids:

وهذه سينما مخصصة للأطفال تقوم بعرض أفلام الكرتون مثل إفلام إنمى وغيرها من أفلام الأطفال .

سعر وموعد سينماkids:

وأسعارها موحده طوال النهار وسعر التذكرة بها 75 جنية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *