التخطي إلى المحتوى
أسعار “Ski Egypt سكي إيجيبت” بمول مصر
اسعار سكي مصر

أسعار “Ski Egypt سكي إيجيبت” بمول مصر ،ننشر لكم فى هذه المقالة أسعار “Ski Egypt سكي إيجبت ” والذى تم إفتتاحة أمس الخميس وسط إقبال شديد من جموع المواطنين ، فقد أتي المواطنين من جميع محافظات مصر لحضور إفتتحاح المول الأكبر بمصر ، مما أدى إلى وجود الطوابير أمام البوابات الأمر الذى أزعج المواطنين ، ونظراً للإقبال الشديد فقد قام الأمن بالتعامل والتفتيش عن طريق بوابة واحده من بوابات المول وذلك حتى يتم التحكم والتفتيش بطريقة سليمة.

هذا وقد ترددت الكثير من الأقاويل والشائعات حول أسعار مول مصر خاصة أسعار التزلج على الجليد الذى ترددت الكثير من الأسعار حوله وفى هذه المقاله سوف نعرض السعر الحقيقى للتزلج على الجليد .

أسعار “Ski Egypt سكي إيجيبت” بمول مصر :

يعتبر السكي هوا جديد وفريد من نوعة فى مصر لذا يرغب الكثير معرفة سعرة ، فيقدم السكي القطب الشمالي بمصر وذلك بدرجة حرارة 3 تحت الصفر ، وتم إنشاء “Ski Egypt سكي إيجيبت” على غرار “سكي دبى ” المعروف والمشهور عالمياً،  ويشتهر السكي عادة بوجود البطريق فى منطقة السكي ولكن سكي مصر حتى الآن ليس به بطاريق فالبطريق سوف تأتى فى نهاية الشهر الجارى.

أما عن السعر ، فسعر التزلج على الجليد 300 جنية ويتم تسليم المتزلج ترنج ثقيل جداً جداً نظراً لدرجة الحرارة شدية البرودة وفى حالة زيادة جوانتى يتم زيادة السعر إلى 330 جنية وإعلى سعر للتزلج على الجليد بمول مصر هوا 480 ومع هذا السعر يتم إستلام مفتاح خاص لخزنة يتم وضع بها المتعلقات الشخصية.

ويكون التزلج ب”سكي مصر” ليس مشروط بعدد ساعات معينة ولكن يشارط عدم الخروج من السكي لذا يتم توافر به بهض الوجبات الخفيفة والمشروبات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *