التخطي إلى المحتوى
وزارة الداخلية تعلن تصفيتها 4 إرهابيين من كرداسة كانو يخططون لتنفيذ عمليات تخربيبية تستهدف زعزعة أمن البلاد
وزارة الداخلية

وزارة الداخلية تعلن تصفيتها 4 إرهابيين من كرداسة كانو يخططون لتنفيذ عمليات تخربيبية تستهدف زعزعة أمن البلاد ، أصدرت وزارة الداخلية اليوم الجمعة 3/3/2017 بيان رسمى لها ، تضمن هذا البيان الجهود التى بذلتها وزارة الداخلية لإجهاض وإفشال مخططات العناصر الإرهابية التى تسعى للقيام بالعمليات التخربيبية من أجل زعزعة أمن وإستقرار البلاد.

وزارة الداخلية تعلن تصفيتها 4 إرهابيين من كرداسة كانو يخططون لتنفيذ عمليات تخربيبية تستهدف زعزعة أمن البلاد

فقد أعلنت وزارة الداخلية فى بيانها تمكنها من تصفية 4 تكفيرين إرهابيون من منطقة كرداسه كانو يخططون للقيام بعمليات تخريبية بالبلاد ، فقد وردت معلومات مؤكدة لوزارة الداخلية تفيد بقيام قيادى إرهابى تابع للعناصر التكفيرية وبتفكيرهم يدعى “سامح.م” وهو من قرية مجدول التى تقع بمنطقة كرداسة بمحافظة الجيزة بالتردد على منطقة المنصورية والتى تقع ضمن دائرة قسم شرطة الأهرام .

يقوم هذا الإرهابى بتنظيم لقاءات تنظيمية مع مجموعة من الإرهابيين للقيام بتنفيذ عمل تخريبى إرهابى كبير بالبلاد فى الفترة المقبلة ،

وقد تضمن البيان قيام وزارة الداخلية بإستخراج إذن من النيابة العامة لإستهداف مقر إنعقاد التنظيم الإرهابى ، إلا أن العناصر الإرهابية علمت بإقتراب القوات وتقدمها لضبطهم مما جعلهم يقومون بإطلاق الأعيرة النارية على قوات الداخلية مما جعل قوات الداخلية تقوم بالرد عليهم هى الآخرى .

وقد أسفر تبادل إطلاق النيران عن مقتل القيادى الإرهابى “سامح.م” و3 آخرون من العناصر الإرهابية والذين كانو برفقة القيادى بالإجتماع.

هذا وقد تضمن البيان ما تم العثور علية من الأسلحة والذخيرة بحوزة هؤلاء الإرهابيون ، فقد عثر على 2 سلاح آلى ، وسيارة ملاكى ماركة هيونداى إلنترا فضية ، و6 خزينة طلق فضلاً عن رشاش بريتا و3 خزينة طلق له ، وقنبلة يدوية ، وكمية كبيرة من الذخائر”  وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمه حيال ما تم ضبطة وتباشر النيابة تحقيقاتها

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *