التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة الأهلي وبيدفيست الجنوب أفريقي في دوري أبطال أفريقيا
أخبار الأهلي

يستعد النادي الأهلي لانطلاقته الإفريقية الجديدة للموسم الحالي ٢٠١٧، حيث تنطلق مواجهات بطولة دوري أبطال أفريقيا هذا الشهر بمواجهة مرتقبة بين الأهلي المصري مع فريق بيدفيست الجنوب أفريقي، وقد أرسل بيدفيست فاكسا يحدد موعد يوم ٨ مارس موعدا للوصول إلى القاهرة نن أجل المباراة المرتقبة.

وأكد سمير عدلي مسئول العلاقات العامة في الفريق الأحمر أن الأهلي ينتظر الموعد الرسمي لوصول فريق بيدفيست الجنوب أفريقي من أجل استقباله في المطار ومرافقته حتى فندق الإقامة.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق بيدفيست في ذهاب دور ٣٢ من دوري أبطال أفريقيا على ستاد السلام في ضربة البداية للشياطين الحمر، حيث يسعى الأهلي للفوز بفارق أهداف كبير يضمن له الصعود قبل التوجه إلى جنوب أفريقيا حتى تكون الأمور أسهل في مباراة العودة، ويسعى البدري لاستغلال الروح المعنوية للفريق الاحمر بعد تصدر جدول ترتيب الدوري المصري بدون هزيمة حتى الاسبوع العشرين من الدوري، كما أن تأهل الفريق إلى ربع نهائي كأس مصر يعتبر دفعة قوية في طريق الفوز على الفريق الجنوب افيقي في الانطلاقة الافريقية الاولى للفريق.

وفي إطار الاستعدادات التي يتبعها الجهاز الفني للفريق الاحمر فقد قرر حسام البدري المدير الفني إجراء مباراة ودية قبل مباراة بيدفيست، حيث اتفق الفريق على مواجهة ديروط أحد فرق القسم الثاني من الدوري في مباراة ودية على ستاد السلام، وقد أفاد سيد عبدالحفيظ أن مباراة ديروط الودية ستشهد مشاركة اللاعبين البظلاء والعائدين من الإصابات ليقف الجهاز الفني على مستوى كل لاعبي الفريق.

ويستضيف ستاد السلام مباراة الأهلي الأولى في دوري أبطال أفريقيا في مباراة الذهاب في دور ٣٢ من المسابقة أمام بيدفيست الجنوب أفريقي يوم ١١/٣/٢٠١٧.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *