التخطي إلى المحتوى
أخبار برشلونة اليوم الجمعة ٣/٣/٢٠١٧ رحيل انريكي يسيطر على الفريق قبل المواجهة المقبلة
فريق برشلونة

سيطر خبر رحيل لويس انريكي المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني على كل الصحف المهتمة بالشأن الإسباني، وقد أعلن الإسباني رحيله عن الفريق الكتالوني بنهاية الموسم الحالي، وذلك بعد فوز فريقه على فريق سبورتنج خيخون في الدوري الإسباني بسداسية مقابل هدف وحيد، وكان انريكي قد ألى أنه بحاجة إلى الراحة في الفترة المقبلة، لكنه سيبقى وفيا للفريق في الفترة المتبقية له.

أخبار برشلونة اليوم

وكانت أبرز أخبار برشلونة اليوم خبر رحيل اتريكي الذي فأجيء الجميع، ولم تتوقف عند هذا الحد فقط بل إنها قد بدأت في التكهنات الخاصة باسم المدير الفني المقبل للفريق الكتالوني، وذلك رغم إعلان رئيس نادي برشلونة أن اسم المدير الفني الجديد سيتم الإعلان عنه في يوليو المقبل بعد انتهاء منافسات الموسم الحالي.

فيما أبرزت صحيفة ماركا الأسبانية اسم ارنستو فالفيردي المدير الفني الحلي لفريق اتليتك بلباو كأحد أبرز الخيارات المطروحة في الفترة المقبلة لقيادة الفريق الإسباني، وكانت الصحيفة أفادت بأن فالفيردي هو الأقرب في الفترة المقبلة نظرا لأن عقده مع فريق اتليتك بلباو سينتهي بنهاية الموسم الحالي ولن يجدد على الأغلب عقده مع الفريق، كما أن فالفيردي على علم بالفريق الكتالوني، وقد لعب في صفوفه من موسم ١٩٨٨ حتى ١٩٩٠، كما أن لديه خبره بالمسابقات المحلية في الدوري الإسباني وكأس الملك، وعلاقته بالسكرتير الفني للفريق وطيدة، كما أن الفريق انتوى التعاقد مع فالفيردي منذ سنوات قليلة.

فيما أبرزت باقي الصحف المهتمة بالشأن الرياضي اسماء مديرين فنيين آخرين ابرزهم: سامباولي، واوزيبيو، ورونالدو كومان، كما ابرزت عدد من الصحف اسماء مديرين فنيين ربما يكونوا الاقرب لقيادة الفريق خلفا لانريكي منهم: لوران بلان، واوسكار جارسيا، وكذلك فرانك دي بوير.

أجرت صحيفة موندو ديبورتيفو استطلاعا للرأي عن اسم المدير الفني الجديد للفريق، وكانت آراء الجماهير تصب في صالح خورخي سامباولي المدير الفني لفريق اشبيلية، بينما جاء يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول في المركز الثاني، فيما حل فالفيردي ثالثا.

ويستعد برشلونة لمواجهة سيلتا فيجو في الدوري الإسباني غدا السبت تعرف على موعد مباراة برشلونة وسيلتا فيغو غدا والقنوات الناقلة لها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *