التخطي إلى المحتوى
أخبار الأهلي اليوم الجمعة ٣/٣/٢٠١٧ واستعدادات الفريق الإفريقية
لاعبوا النادي الأهلي

أخبار الأهلي اليوم الجمعة 3-3-2017 حيث يستعد النادي الأهلي لمباراته الإفريقية في الموسم الجديد بعدما أنهى مبارياته في الدوري المصري، وكأس مصر، حيث فاز الأهلي في مباراته الأخيرة أمام المقاصة بهدفين مقابل هدف وحيد وتأهل إلى ربع نهائي كأس مصر ليدخل على ننافسات إفريقيا بروح معنوية عالية، كما يدرس البدري إشراك لاعبيه الجدد بعد ظهورهم بمظهر طيب في المباراة الأخيرة، خاصة بعد عودة عمرو جمال للتهديف مة أخرى في أخر مباراتين لعبهما الفريق الأحمر، كما تمثل مشاركة حمودي نقطة إيجابية لصالح الفريق وكذلك مشاركة كوليبالي لدقائق قليلة.

أخبار الأهلي اليوم

وقد أثيرت مشكلة حول ضربة الجزاء التي احتسبت للنادي الأهلي في مباراته الأخيرة أمام الداخلية، وقد صرح محمود السيد مدافع فريق الداخلية أن جونيور أجاي مهاجم فريق النادي الأهلي قد طالب الحكم المساعد بعدم احتساب ركلة الجزاء لأنها لم تكن صحيحة بالمرة، وكان جونيور أجاي قد سدد كرة ناحية المرمى ارتطمت بالمدافع محمود السيد ليحتسبها الحكم ركلة جزاء ويهدرها اللاعب عمرو السولية العائد إلى الفريق بعد فترة إصابة طويلة، ومن المقرر ان يواجه الأهلي فريق وادي دجلة في ربع نهائي الكأس.

يتصدر النادي الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري بعد انقضاء عشرين أسبوعا من عمر الدوري الممتاز، ويبلغ رصيد الأهلي اثنتين وخمسين نقطة جمعها من الفوز في ست عشرة مواجهة والتعادل في أربع مواجهات فقط ويبقى سجله خاليا من أي هزيمة في الدوري، وقد سجل لاعبوه ثلاثة وثلاثين هدفا، ودخل مرمى الفريق أربعة أهداف فقط.

نفى محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي طلبه الرحيل عن الفريق الأحمر في الفترة المقبلة، وأكد أنه يحترم الجهاز الفني للفريق وقراراته وأن النادي الأهلي هو بيته الذي يسعى دائما بالتواجد بداخله، كما أكد أنه يسعى لبذل كل جهده من أجل التواجد أساسيا، كما أبدى رضاه عن المستوى الذي قدمه في مباراة الفريق في كأس مصر أمام الداخلية.

أعلن المهاجم الإيفواري سليمان كوليبالي مهاجم النادي الأهلي عبر حسابه الشخصي أنه سعيد للغاية بعد ظهوره الأول مع الفريق، ورغم أنه ظهر لبضع ثوان فقط إلا أنه ابدى سعادته بالفوز وبالترحيب الذي لاقاه عند ظهوره بالقميص الأحمر.

وتستمر استعدادات الأهلي لمواجهة فريق بيدفيست ويتس الجنوب أفريقي ضمن منافسات بطوة دوري أبطال أفريقيا في دور ٣٢ للموسم الجديد ٢٠١٧.

تعرف على موعد مباراة الأهلي وبيدفيست الجنوب أفريقي في دوري أبطال أفريقيا القادمة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *