التخطي إلى المحتوى
أسعار ومواعيد منطقة ألعاب الأطفال “إلعب مع طفلك” بمول مصر
أسعار ومواعيد منطقة ألعاب الأطفال "إلعب مع طفلك" بمول مصر

أسعار ومواعيد منطقة ألعاب الأطفال “إلعب مع طفلك” بمول مصر ، تم إفتتاح مول مصر اليوم الخميس الموافق 2/3/2017 وسط إقبال شديد على المول رغم تردد إرتفاع الأسعار بالمول وإرتفاع أسعار التذاكر والتى بدأت من 30 جنية إلى 955 جنية ، إلا أن هذا لم يمنع توافد المواطنين ليري ويستمتع بأكبر مول شامل بمصر .

أسعار ومواعيد منطقة ألعاب الأطفال “إلعب مع طفلك” بمول مصر

فيحتوى مول مصر ولأول مره بمصر على تقديم القطب الشمالى للشعب المصرى فى ما يسمى ب “SKI EGYPT سكى إيجيبت” ورغم إرتفاع سعر ل600 جنية مصرى إلى أنه شهد إقبال شديد من قبل الأطفال والكبار ، ويعتبر سكى إيجيبت هو الفريد من نوعة للتزلج على الجليد فى درجة حرارة 3 تحت الصفر وقد أنشأ سكى إيجيبت على غرار “سكى دبى” .

ولم يقتصر المول على “سكي إيجيبت “فحسب وإنما قدم المول “منطقة ألعاب” شاملة للأطفال لتنمية مهارتهم وتحتوى منطقة الالعاب على ورشة خاصة من شأنها تنمية مهارات الاطفال وإكسابهم المهارات المختلفة ، كما تعمل على تعزيز وتنمية وتعويد الطفل على الرؤية وحركة اليد معاً.

كما أن هناك أيضاً “منطقة الفضاء” والتى يعيش فيها الطفل وكأنه فى الفضاء ويكتسب فيها معلومات عن الفضاء ومغامرات ممتعة وشيقة بالفضاء ومحطات الفضاء وصواريخ الفضاء.

أما عن “منطقة المياة” فهذه المنطقة تشعر الطفل بأهمية المياة والنباتات والاسماك فضلاً عن إكتشاف الأطفال بنفسهم لأهمية الماء.

كما أن هناك الكثير من الأماكن الخاصة بالأطفال كورشة الطهى وغيرها.

أسعار منطقة الألعاب “إلعب مع طفلك” بمول مصر :

أما عن أسعار منطقة الألعاب مول مصر فتذكرة دخول مناطق الألعاب الثلاث هى 170 جنية لقضاء يوم كامل.

أما عن سعر تذكرة “إلعب مع طفلك” فسعر التذكرة لمدة 30 دقيقة 190 جنية داخل الورشة التعليمية

أما عن سعر دخول الطفل لورشة الطهى وقضاء 30 دقيقة أى نصف ساعة تقريباً هو 210 جنية وفى حالة أصطحاب أحد الأبوين فيكون السعر 220 جنية .

 

 أما إذا دخل الطفل الورشة التعليمية لمدة 30 دقيقة اى نصف ساعة وقضاء 90 دقيقة آخرى فى منطقة الألعاب أكمل ففى هذه الحالة يكون السعر 190 جنية .

مواعيد منطقة الألعاب “إلعب مع طفلك” بمول مصر:-

أما عن مواعيد منطقة الألعاب بمول مصر فهى على مدار الأسبوع من السبت للجمعة ولكن من السبت للأربعاء يبدأ من الساعة العاشرة صباحاً وحتى العاشرة مساءً، أما الخميس والجمعة فيبدأ من الساعة العاشرة صباحاً حتى الثانية عشر صباحاً.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *