التخطي إلى المحتوى
علاء مبارك حضورى لعزاء والد ابو تريكة ليس حباً فى الظهور ولكن لأداء واجب العزاء ومفيش سياسة فى الموت
علاء مبارك

علاء مبارك حضورى لعزاء والد ابو تريكة ليس حباً فى الظهور ولكن لأداء واجب العزاء ومفيش سياسة فى الموت ،صرح “علاء مبارك” نجل الرئيس الأسبق “محمد حسنى مبارك” اليوم الخميس الموافق 2/3/2017 فى تصريحات صحفية له عند سؤالة عن ظهورة فى عزاء والد لاعب النادى الأهلى “ابو تريكة” ،أن حضورة وظهورة فى عزاء والد الماجيكو لاعب النادى الأهلى “أبو تريكة ” ليس حباً فى الظهور وإنما حضر لأداء واجب العزاء.

علاء مبارك حضورى لعزاء والد ابو تريكة ليس حباً فى الظهور ولكن لأداء واجب العزاء ومفيش سياسة فى الموت

وإستكمل حديثة قائلاً أن العديد من الشعب المصرى عقب وفاة نجله “محمد” حضرت لتقديم واجب العزاء وأنه ليس فى الموت سياسة ، وقد صرح علاء مبارك بذلك من أمام أكاديمية الشرطة حيث تنعقد جلسة محاكمة لوالدة “محمد حسنى مبارك”فى قضية قتل المتظاهرين.

 

 ومن المفترض أن يكون حكم محكمة النقض فى هذه الجلسة نهائياً وباتاً ولا يحوز الطعن عليه  حتى يتم الإنتهاء من هذه القضية التى مر علىيها بالمحاكم ما يقرب من 6 سنوات وشغلت الرأى العام والعالم أجمع ويتنتظر الجميع الحكم النهائى بهذه القضية.
فقد إتهم مبارك بقتل المتظاهرين فى ثورة 25 يناير حين إنتفض الشعب المصرى وقام بالنزول وملئ الميادين إعتراضاً على الظلم وساسات الدولة ، وقد أدى ذلك إلى وقوع الكثير من الضحايا الذين شحو بأرواحهم من أجل تحقيق العدل والأمن والعيشة الكريمة للشعب المصرى ، وإجتمع الشعب المصرى على كلمة واحدة “إرحل”.
وقد إستجاب الرئيس الأسبق”محمد حسنى مبارك ” لمطلب الجماهير برحيلة وقام بتنازل عن السلطة وتفويض الجيش المصرى لحكم البلاد إلى أن يتم إنتخاب رئيس ، ثم بدأت المحاكمات لجميع لوزير الداخلية والرئيس محمد حسنى مبارك التى مازالت حتى يومنا هذا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *