التخطي إلى المحتوى
حملات أمنية مكثفة تنجح فى ضبط 31 ألف هارب من أحكام خلال 24 ساعة
وزير الداخلية

حملات أمنية مكثفة تنجح فى ضبط 31 ألف هارب من أحكام خلال 24 ساعة ، فى ضوء توجيهات وزير الداخلية “مجدى عبد الغفار” بمواجهة الخارجين على القانون وإستهدافهم وتتبعهم للقبض عليهم ، أيضاً حائزى المواد المخدرة والسلاح ، قامت الأجهزة الأمنية بشن حملات أمنية مكقفة وموسعة على أماكن أشتباة تواجد الهاربين وتجارى المخدرات والسلاح وذلك على مستوى مديريات جميع المحافظات .

حملات أمنية مكثفة تنجح فى ضبط 31 ألف هارب من أحكام خلال 24 ساعة

وقد أسفرت هذه الحملات الأمنية المكثفة والموسعة فى خلال 24 ساعة فقط عن ضبط مايقرب من 219 قضية مخدرات ، كما تمكنت الأجهزة الأمنية أيضاً من ضبط مايقرب من 47 متهم مطلوبين على ذمة قضايا متنوعة وكان صدر أمر بضبطهم وإحضارهم ولكن كانو هاربين وبالفعل تم القبض عليهم وضبطهم خلال هذه الحملات الأمنية المكثفه.

كما تمكت الأجهزة الأمنية من إعادة 8 سيارات و11 دراجة نارية كان أصحابهم تقدمو لعمل محضر بسرقتهم ، فضلاً عن تنفيذ ما يقرب من 31299 حكم قضائى متنوع وذلك على مستوى جميع محافظات مصر بمختلف المديريات.

وتواصل الحملات الأمنية والأجهزة الأمنية حملاتها لمواجهة أعمال البلطجة والإرهاب وضبط الخارجين على القانون وحائزى السلاح جاء ذلك فى ضوؤ إحكام وضبط السيطرة الأمنية على البلاد .

الجدير بالذكر أن البلاد تشهد منذ ثورة 30 يونيو العديد من العمليات الإرهابية التى تستهدف الأجهزة الأمنية والمنشآت الحية من قبل جماعة الإخوان الإرهابية ، وذلك منذ خلع محمد مرسى وإنتخاب الرئيس عبد الفتاح السيسى وفوزة بناءاً على تصويت الشعب المصرى ورغبته فى تولى السيسى الحكم وتفويض الشعب المصرى له ،ومازالت البلاد حتى الآن تعانى من الإرهاب المستوطن بها الذى يهدد أمن وإستقرار المواطنين فضلاً عن إستهدافه مؤخراً الوقيعة بين جميع طوائف الشعب المصرى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *