التخطي إلى المحتوى
جدول ترتيب الدوري الإسباني بعد فوز برشلونة وتعادل ريال مدريد
ترتيب الدوري الإسباني

نستعرض معكم جدول ترتيب الدوري الإسباني بعد فوز فريق برشلونة أمس على فريق سبورتنج خيخون بنتيجة كبيرة ضمن منافسات الدوري الإسباني في الأسبوع الخامس والعشرين من المسابقة، وذلك عقب تعادل ريال مدريد المثير في الدوري أمس مع فريق لاس بالماس.

وقد صعد فريق برشلونة إلى صدارة جدول الترتيب عقب فوزه بسداسية مقابل هدف وحيد في المباراة التي أقيمت على ملعب كامب نو في إقليم كتالونيا وسط جماهيره، فيما تراجع فريق ريال مدريد إلى المركز الثاني الوصيف لأول مرة هذا الموسم بعد إنقضاء خمس وعشرون إسبوعا قضاها متربعا على جدول الترتيب، وذلك بعد سقوطه في فخ التعادل أمام فريق لاس بالماس أمس بثلاثية لكل منهما.

ويحتل برشلونة المركز الأول في ترتيب الدوري الإسباني برصيد سبوع وخمسين نقطة جمعها بعد خمس وعشرين مباراة في الدوري، فقد فاز في سبع عشرة مواجهة، وتعادل في ست، فيما خسر مواجهتين، وقد سجل لاعبوه واحد وسبعين هدفا، فيما دخل مرماهم واحد وعشرين في المواجهات الخمسة عشر.

ويأتي ريال مدريد وصيفا لفريق برشلونة في المركز الثاني ست وخمسون نقطة وبفارق نقطة وحيدة عن برشلونة، ولكن يتبقى له مواجهة مؤجلة في الدوري، فقد لعب أربع وعشرين مواجهة فاز خلالهم في سبع عشرة مباراة، وتعادل في خمس، وخسر في إثنتين، وقد سجل لاعبوه ثلاث وستين هدفا، ودخل مرماهم خمس وعشرين هدفا.

يحل فريق إشبيلية المركز الثالث في الدوري الإسباني برصيد إثنين وخمسين نقطة بعد أربع وعشرين مواجهة في الدوري.

فيما يحل فريق اتليتكو مدريد رابعا في الدوري برصيد خمس وأربعين مواجهة جمعها من خلال أربع وعشرين أسبوعا لعبهم في الدوري.

وإليكم جدول ترتيب الدوري الإسباني:

النادي فوز تعادل خسارة له عليه النقاط
1 برشلونة 17 6 2 71 21 57
2 ريال مدريد 17 5 2 63 25 56
3 إشبيلية 16 4 4 48 29 52
4 اتليتكو مدريد 13 6 5 44 21 45
5 ريال سوسيداد 14 3 8 39 34 45

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *