التخطي إلى المحتوى
الشرقية تستقبل أول اسرتين مسيحيتين وافدين من العريش
محافظ الشرقيه
الشرقية تستقبل أول اسرتين مسيحيتين وافدين من العريش ، وصلت إلى محافظة الشرقية اليوم أسرتين مسيحيتين وافدين من العريش ، وقد صرح محافظ الشرقية  اللواء “خالد سعيد” بأنه قام بإستقبال هاتين الأسرتين وقام بتسكينهم بمدينة الزقازيق فضلاً عن توفير فرص عمل لهم فى أقرب وقت ممكن فى جهات مناظرة فى محافظة الشرقية.

الشرقية تستقبل أول اسرتين مسيحيتين وافدين من العريش

كما صرح بأنه سوف يتم إلحاق أبنائهم بالمدارس بصفوفهم وذلك من أجل أستكمال دراستهم للفصل الدراسى الثانى.
وقد أضاف محافظ الشرقيه اللواء “خالد سعيد” أن شعب الشرقية يرحب بالأسر الوافدة من العريش كما أكد على ضرورة التكاتف والتلاحم بين جميع طوائف الشعب المصرى خاصة فى هذه الظروف العصيبة التى تمر بها البلاد ، وما يسعى له الإرهابيون من الوقيعة بين أبناء الشعب المصرى.
كما أدان محافظ الشرقية اللواء “خالد سعيد” وبشدة ما تتعرض له البلاد من مخططات أرهابية تستهدف أمن وسلامة البلاد وإستقرارها.
والجدير بالذكر أن الأقباط بالعريش تلقو العديد من التهديدات لمغادرة العريش ، إثر هذه التهديدات قامت العديد من الأسر المسيحية بمغادرة العريش والإنتقال إلى محافظات أخرى ، فقد أستقبلت الإسماعيلية العديد من الأسر وتم تسكينهم وإتاحة فرص عمل لهم ، كما أستقبلت محافظة بور سعيد أيضاً العديد من الأسر التى تم تسكينهم أيضاً وتوفير فرص عمل لهم والترحيب بهم ، كما أستقبلت الشرقية اليوم أسرتين مسيحيتين.
فقد غادر الأقباط العريش خوفاً على حياتهم وحياة زويهم بعد إستهداف الإرهابيون 7 مسيحين بالعريش فى حوادث مختلفة على مدار شهر فبراير ، فضلاً عن كتابة الإرهابيون لهم على المنازل كلمة “إرحل” كما دعت العناصر الإرهابية فى فيديو تسجيلى قامت ببثه تدعو فيه الإرهابيون لإستهداف المسيحين .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *