التخطي إلى المحتوى
حملات أمنية مكثفة على بؤر إرهابية بشمال سيناء تسفر عن تصفية 7 تكفيرين وضبط مخزن متفجرات
قوات إنقاذ القانون توجة ضربات قاصمة للبؤر الإرهابية بشمال سيناء وتتمكن من حرق 78 مزرعة خشخاش وتدمر عربيتين مفخختين

حملات أمنية مكثفة على بؤر إرهابية بشمال سيناء تسفر عن تصفية 7 تكفيرين وضبط مخزن متفجرات ، فى إطار ما تقوم به الأجهزة الأمنيه فى الفترة الراهنه من عمليات تطهير للبؤر الإرهابية المستوطنة بشمال سيناء ،فقد شنت الأجهزة الأمنية اليوم الأربعاء 1 مارس 2017 حملات أمنية مكثقه مستهدفة أماكن وبؤر الإرهابين بشمال سيناء.

حملات أمنية مكثفة على بؤر إرهابية بشمال سيناء تسفر عن تصفية 7 تكفيرين وضبط مخزن متفجرات

هذا وقد أسفرت هذه الحملات الأمنية المكثقة والتى قامت بها قوات إنقاذ القانون عن مقتل 7 من العناصر التكفيرية فضلاً عن ضبط مشتبة بهم ، كما تمكنت قوات إنقاذ القانون من تدمير مخزن للمتفجرات ، وتمكنت أيضاً من تدمير 10 بؤر إرهابيه تابعة لهذه العناصر الإرهابية ، كما تم ضبط عربية ربع نقل تابعة أيضاً للعناصر التكفيرية.

والجدير بالذكر أن هذه تعتبر واحده من ضمن الكثير من الحملات التى تقوم بها قوات إنقاذ القانون ، فقد قامت أمس قوات إنقاذ القانون بشن حملة أيضاً لإستهداف البؤر الأرهابية ،فقد قامت بقصف جوى ل 4 أهداف تابعة للعناصر الأرهابية.

وقد أسفر هذا القصف الجوى عن القضاء على 6 عناصر تكفيرية كما تم تدمير 2 نفق رئيسى تابع للتكفيرين وتفجير مخزن يحتوى على درجات نارية تابعة للعناصر التكفيرية وتدمير 4 عبوات ناسفة كانت العناصر التكفيرية تنوى أستهداف قوات الأمن والأجهزه الأمنية بهم.

 

يأتى ذلك فى ضوء عمليات التطهير التى تقوم بها قوات الأمن بشمال سيناء فى محاولة لإقتلاع جذور الإرهاب المستوطن بشمال سيناء ،خاصة بعد قيام العناصر الإرهابين بتهديد المسيحين المتواجدين بمنطقة شمال سيناء بإستهدافهم مما جعلهم يتركون العريش وينتقلو إلى المحافظات الأخرى خوفاً على حياتهم وحياة أبنائهم.

فقد قامت العناصر الإرهابية بإستهداف المسيحين على مدار شهر فبراير فقد قامت بإستهداف ما يقرب من 7 مسيحين فى أحداث مختلفة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *