التخطي إلى المحتوى
ابو تريكة يتلقى عزاء والده بأحد فنادق قطر وجمال وعلاء مبارك يحضران العزاء بمصر
ابو تريكة يتلقى عزاء والد بأحد فنادق قطر وجمال وعلاء مبارك يحضران العزاء بمصر

ابو تريكة يتلقى عزاء والد بأحد فنادق قطر وجمال وعلاء مبارك يحضران العزاء بمصر ، أقام الماجيكو لاعب نادى الأهلى سابقاً “أبو تريكة ” عزاءً لوالدة بأحد الفنادق القطرية وذلك لعدم تمكنة للحضور الى مصر وتلقى عزاء والده بمصر مما دفعه لتلقى عزاء والده بقطر ، وقدم مثات الأشخاص بقطر واجب العزاء حتى ساعة متأخرة .

ابو تريكة يتلقى عزاء والد بأحد فنادق قطر وجمال وعلاء مبارك يحضران العزاء بمصر

فقد توفى والد أبو تريكة يوم السبت الماضى بعد صراع مع المرض ، ولكن أبو تريكة لم يتمكن من الحضور إلى من مصر بكونه متواجد فى قطر وذلك لأنه مطلوب للمثول أمام النيابة بعد إدراجه من الشخصيات الإرهابية ، كما أن أبو تريكة يعمل كمحلاً بإحدى القنوات الفضائية بقطر.

ووسط إنهيار أبو تريكة لوفاة والدة وتأكيدات النيابة بمصر بعدم القبض عليه فى حال وصولة إلى مصر إلا أن الكوالينى أقنعة بعدم الحضور إلى مصر لحضور جنازة ودفن والدة وأقنعه بأن يقوم بالتوجه للملكة العربية السعودية ويؤدى عمرة لوالده أفضل ، وقد إقتنع أبو تريكة ولم يحضر إلى مصر وتم تشيع جثمان والده إلى مثواة الأخير ونقل ذلك بث مباشر ، فقد حضر أبو تريكة جنازة والده عبر البث المباشر.

وقد حرص العديد من نجوم الكرة ومنتخب مصر حضور جنازة والد أبو تريكة خاصة أنه غير متواجد داخل البلاد.

هذا وقد أقيم عزاء والد أبو تريكة أمس الإثنين وقد حرص العديد من نجوم الكره حضور العزاء ، كما فوجئ المعزون بحضور نجلى الرئيس السابق حسنى مبارك “جمال مبارك وعلاء مبارك” للعزاء فى والد أبو تريكة ، فقد كانت تجمعهم صداقة وقامو بمواساة أهل ابو تريكة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *