التخطي إلى المحتوى
حملات أمنية موسعة ومكثفه على شمال سيناء للثأر لدماء الأقباط وضبط عدد من المشتبة بهم
حملات أمنية موسعة ومكثفه على شمال سيناء للثأر لدماء الأقباط وضبط عدد من المشتبة بهم

حملات أمنية موسعة ومكثفه على شمال سيناء للثأر لدماء الأقباط وضبط عدد من المشتبة بهم ، قامت الأجهزة الأمنية بحملات موسعة ومكثفة على منطقة شمال سيناء ، فقد إستهدفت قوات الأمن فى حملتها الخارجين عن القانون والعناصر المتطرفة والعناصر التكفيرية التى عملت على إستهداف مؤسسات الدولة وإرتكاب أعمال تخريبية بالبلاد وزعزعة أمن وإستقرار شمال سيناء.

حملات أمنية موسعة ومكثفه على شمال سيناء للثأر لدماء الأقباط وضبط عدد من المشتبة بهم

هذا وقد تكررت هذه الحملات الأمنية للقضاء على بؤر الإرهاب ، فقد توصلت الأجهزة الأمنية لمعلومات دقيقة عن أماكن وجودهم ، وبالفعل شنت الأجهزة الأمنية حملة مكثفه على هذه الأماكن وتمكنت من ضبط عدد من المشتبة بهم كما تم ضبط مجموعة كبيرة من الأسلحة النارية والثقيلة.

هذا وقد قامت الأجهزة الأمنية بتكثيف خدماتها الامنية فى محيط المؤسسات الحيوية بشمال سيناء كما قامت بتدعيم الأكمان بأعداد أكثر من القوات والأسلحة كما قامت بالربط بين الأكمنة فى المنطقة لمحاولة تأمين المحافظة أكثر وأكثر بعد عمليات الترهيب والتهديد التى تلقاها الأقباط.

وقد تعاون أهالى سيناء مع الأجهزة الأمنية بشكل كبير وقامو بتقديم الدعم الكامل لهم مؤكدين أنهم بجانب الأجهزة الأمنية فى هذه الحرب الشرسة مع الإرهاب المستوطن بالمنطقة والذى يعمل على الوقيعة بين أطراف المجتمع بإستهدافهم الأقباط.

هذا وقد أكد رجال الأمن بأنهم جميعا مشروع “شهيد” من أجل القضاء على الإرهاب والحفاظ على أمن وسلامة الوطن مؤكدين أنهم قدمو العديد من الشهداء ومازالو على إستعداد لتقديم أكثر وذلك من أجل تطهير البلاد.

وفى نفص السياق فقد أكد وزير الداخلية اللواء”مجدى عبد الغفار” أن الأجهزة الأمنية تعمل أقصى جهدها لمكافحة الأرهاب وفلولة حتى يتم توفير الأمن والأستقرار للمواطنين ليتمتعون بحياة آمنة مستقرة ، مشيراً إلى أن الإرهاب يستهدف الجميع فى البلاد ، مشيراً إلى أن مخططات الإرهاب فى البلاد لن تنجح وذلك بفضل الوعى الوطنى للمواطنين والتصدى الحاسم الذى يقوم به قرات إنقاذ القانون.

كما أضاف وزير الداخلية أن الأجهزة الأمنية حققت الكثير من النجاحات وتمكنت من ضبط الكثير من العناصر الإرهابية وتصفية آخرون ، ومازالت القوات صامدة ومصممة على إقتلاع الإرهاب من جذورة  بجميع إجزاء سيناء والقيام بدورها الوطنى لتحقيق لأمن والإستقرار للبلاد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *