التخطي إلى المحتوى
مواعيد مباريات اليوم 27/2/2017 في كأس مصر والدوري الإنجليزي وبطولة أفريقيا للشباب والدوري الإيطالي
مواعيد مباريات اليوم

نتابع معكم مواعيد مباريات اليوم في البطولات المختلفة التي تستكمل اليوم الإثنين الموافق 27/12/2017 في الدوري الإنجليزي وكأس مصر وبطولة أفريقيا للشباب والدوري الإيطالي ودوري أبطال آسيا، حيث تستكمل اليوم منافسات الدوري الإنجليزي في البطولة ضمن منافسات الأسبوع السادس والعشرين من المسابقة، كما تنطلق اليوم مسابقة كأس مصر بمباراة وحيدة في دور 16، بينما تشهد قارة آسيا استكمالا لمنافسات دوري أبطال آسيا في الجولة الثانية من البطولة، فيما تستكمل اليوم بطولة أفريقيا للشباب، وإليكم مواعيد أهم المباريات اليوم.

مواعيد مباريات كأس مصر

يتواجه الزمالك اليوم مع فريق حرس الحدود في مباراة مرتقبة يستعد لها الفريق الأبيض بأهمية نظرا لأنه حامل اللقب في البطولة ويسعى للحفاظ عليه، فيما تأتي صعوبة المباراة نظرا لتواجد مؤمن سليمان المدير الفني السابق للفريق الأبيض على رأس الجهاز الفني لفريق حرس الحدود، كما يسعى الحرس للعودة للأضواء بعد هبوطه إلى الدوري المصري ب بعيد عن الأضواء والشهرة.

وتبث المباراة مباشرة اليوم في تمام الساعة السابعة بتوقيت مصر على قنوات: On Sport – DMC Sport – Nile Sport

مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي

تستكمل اليوم أخر مواجهات الدوري الإنجليزي في الأسبوع السادس والعشرين من المسابقة، حيث يتواجه فريقا ليستر سيتي وليفربول في مباراة قوية، ويظهر ليستر سيتي اليوم بدون مدربه رانييري والذي تمت إقالته منذ أيام بعد تدهور أحوال حامل لقب الدوري الإنجليزي في الموسم الحالي منذ انطلاقته.

وتنطلق المباراة اليوم في تمام الساعة العاشرة بتوقيت مصر، والثامنة بتوقيت جرينتش على قناة Bein Sport 2 في بث حي ومباشر.

مواعيد مباريات أمم أفريقيا للشباب

يلعب اليوم منتخبا السنغال والسودان ضمن منافسات بطولة أمم أفريقيا للشباب في الجولة الأولى من دور المجموعات في البطولة القارية، ويبث اللقاء اليوم في تمام الساعة الثالثة بتوقيت مصر، والواحدة ظهرا بتوقيت جرينتش.

كما يتواجه منتخبا الكاميرون والجنوب أفريقيا في نفس المنافسات في الجولة الأولى من دور المجموعات في البطولة، على أن تبث المباراة في تمام الساعة السادسة بتوقيت مصر، والرابعة بتوقيت جرنتش.

مواعيد مباريات الدوري الإيطالي

تختتم اليوم منافسات الدوري الإيطالي في الأسبوع السادس والعشرين بمباراة فريقي فيورنتينا وتورينو في، حيث يلتقي الفريقان اليوم في تمام الساعة العاشرة إلا الربع بتوقيت مصر، والثامنة إلا الربع بتوقيت جرينتش.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *