التخطي إلى المحتوى
ديانة يعقوب شاهين تشعل مواقع التواصل الإجتماعى ومحرك البحث العالمي جوجل
ديانة يعقوب شاهين تشعل مواقع التواصل الإجتماعى ومحرك البحث العالمي جوجل

ديانة يعقوب شاهين تشعل مواقع التواصل الإجتماعى ومحرك البحث العالمي جوجل، نال محبوب العرب “يعقوب شاهين” والذى وصل لحلقة النهائيات والتصفيات فى برنامج “أراب أيدول” والذى يذاع على قناة “mbc مصر” على أكبر عدد أصوات مما جعله يحصل على لقب أراب أيدول لهذا الموسم .

ديانة يعقوب شاهين تشعل مواقع التواصل الإجتماعى ومحرك البحث العالمي جوجل

فقد وصل إلى حلقة التصفيات فى برنامج أراب أيدول ثلاث مشتركين وهم الفلسطينى ” يعقوب شاهين” والفلسطينى “أمير دندن” واليمنى “عمار محمد ” وفى الحلقة النهائية وجب على لجنة الحكام أن تقوم بإختيار واحد فقط من بين هؤلاء الثلاث.

ووجدت لجنة التحكيم نفسها فى حيرة والتى تتكون من “حسن الشافعى ، ووائل كافورى وأحلام ونانسى عجرم” مابين الثلاث مشتركين ، وقد تم إختيار يعقوب شاهين المعروف بمحبوب العرب ، فقد فاز بأصوات الجماهير، فقد حصل على أكبر عدد أصوات.

من هو محبوب العرب يعقوب شاهين

يعقوب شاهين هو شاب فلسطينى مسيحى ولد فى مدينى المهد ، أول من إكتشف موهبته هى المعملة الخاصه به فى المدرسة وهى من شجعته وبقوه لأن يخوض تجربة أراب أيدول، رغم حب يعقوب شاهين وشغفه بالغناء إلا أنه درس الديكور وعمل به أيضاً إلا أن درس الموسيقى الشرقيه لتحقيق حلمة كما تعلم العزف على العود وكان مثله الأعلى الموسيقار القدير “محمد عبد الوهاب”.

أشتهر يعقوب فى برنامج أراب أيدول بكلمته الشهيره “تسلم” فضلا عن شغفه باللون الأبيض مؤكداً أنه يمتلك ما يقرب من 30 قميصاً أبيض فهو يحس بالراحه النفسيه بإرتداء اللون الأبيض.

وبهذا تحصل فلسطين للمرة الثانية على لقب أراب أيدول فقد حصل يعقوب شاهين محبوب العرب على لقب أراب أيدول لهذا الموسم كما حصل أيضاً الفنان “محمد عساف” على لقب أراب أيدول أيضاً فى الموسم الثانى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *