التخطي إلى المحتوى
هاشتاج رأيك فى تحديث الواتس يتصدر مواقع التواصل الإجتماعي
هاشتاج رأيك فى تحديث الواتس يتصدر مواقع التواصل الإجتماعي

هاشتاج رأيك فى تحديث الواتس يتصدر مواقع التواصل الإجتماعي ، أجرى تطبيق الواتس أب تحديث جديد على برنامج “الواتس أب” الشهير ، ففى السابق كان هناك ما يسمى بال status بمعنى الحاله فقد كان متاح لكل شخص أن يكتب ما تعبر عنه حالته ،بالإضافة إلى أن كان برنامج الواتس لا يدعم معرفة إذا كان الشخص المستقبل للرسالة قرأها أم لا.

هاشتاج رأيك فى تحديث الواتس يتصدر مواقع التواصل الإجتماعي

ولكن بعد إجراء التحديث الأخير على الواتس اب كل هذا لم يعد موجود ، وإنما لا يصبح هناك ما يسمى بال status ، كما أن أصبح من الممكن معرفة من شاهد الحالة الشخصية لكل شخص ، فلن يعد متاح نظام المراقبه المعروف على برنامج الواتس ، فقد كان فى السابق يمكن مراقبة الأشخاص بعضهم لبعض دون معرفتهم ، ولكن تحديث الواتس الجديد جاء ليلغى هذا النظام .

هذا وإثر إجراء هذا التحديث على برنامج “الواتس أب” تم إطلاق هاشتاج لمعرفة رأى المستخدمين فى التحديث الجديد ، وجاء الهاشتاج تحت إسم “رأيك فى تحديث الواتس ” وقد تصدر هذا الهاشتاج مواقع التواصل الإجتماعى خاصة موقع التغريدات “تويتر” خاصة فى مصر.

وتضمنت معظم التغريدات المصاحبة للهاشتاج عن التعبير عن أراء المستخدمين وتعليقاتهم ، فقد نال التحديث على إعجاب بعض مستخدمى مواقع التواصل الإجتماعى ، كما آثار إستياء البعض الآخر ، فقد قام كل شخص يستخدم الواتس أب بالتعبير عن رأيه من وجهة نظره فى البرنامج.

فقد غرد أحد مستخدمى برنامج الواتس معبراً عن رأيه فى تحديث البرنامج قائلاً ” هوا دا الأبديت الجديد الى ربنا قدركم علية ، عايزين توقعوا الناس فى بعض وتخربوها أهى خلاص خربت” ، كما غردت آخرى معبرة عن إستياءها من التحديث الجديد للواتس قائلة “يعنى إية شالو status الواتساب “ألقح ” إزاى على الناس إلوقتى؟” ، كما سخرت آخرى من التحديث فى تغريده قائلة “الناس تراقب إزاى الوقتى”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *