التخطي إلى المحتوى
تجدد إصابة ربيعة وغياب السعيد ومتعب عن تدريب الأهلي
لاعبوا النادي الأهلي

يستكمل النادي الأهلي تدريباته الاستعدادية للجولة القادمة في الدوري المصري، بعدما فاز في الجولة الأخيرة له على فريق وادي دجلة بهدف نظيف دون رد أول أمس، واستقر على صدارة الدوري بعد انقضاء عشرين جولة حتى الآن، ومن المقرر أن يواجه الداخلية في الجولة الواحدة والعشرين من الدوري.

وقد تجددت إصابة اللاعب رامي ربيعة في مران اليوم، حيث خر ج اللاعب مصابا بعد تدخل قوي مع اللاعب صالح جمعة في تقسيمة الفريق أثناء المران الجماعي، ومن المقرر أن يفحص طبيب الفريق اللاعب لتحديد حجم إصابته، فيما كان التشخيص المبدأي للإصابة أنها كدمة في وجه القدم، حسبما أكد خالد محمود طبيب الفريق.

وكان تدريب الفريق الأحمر قد بدأ بمحاضرة قدمها المدير الفني للفريق حسام البدري، ثم بدأ اللاعبون الجري حول الملعب قبل أن يقسمهم المدرب إلى فريقين لتنفيذ المهام التكتيكية والفنية المتفق عليها.

وقد غاب عن مران الفريق اللاعب أحمد حجازي، والذي اكتفى بجلسة علاج طبيعي والجري حول الملعب، فيما غاب أيضا اللاعب عماد متعب، واللاعب عبدالله السعيد، وقد كانا قد حصلا على إذن من الجهاز الفني لمغادرة مران اليوم بسبب ظروف خاصة بهما، والجدير بالذكر أن اللاعب عبدالله السعيد لن يلعب مباراة الداخلية القادمة بسبب حصوله على الإنذار الثالث في المباراة الأخيرة للفريق.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *