التخطي إلى المحتوى
خبير عسكرى يكشف حقيقة وفاة المشير طنطاوى وزير الدفاع الأسبق
خبير عسكرى يكشف حقيقة وفاة المشير طنطاوى وزير الدفاع الأسبق

خبير عسكرى يكشف حقيقة وفاة المشير طنطاوى وزير الدفاع الأسبق ، تدوالت وتناقلت العديد من الأخبار التى تفيد بوفاة المشير “محمد حسين طنطاوى” وزير الدفاع الأسبق ورئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة بعد صراع شديد مع المرض ، فهناك من يؤكد وفاة المشير “محمد حسين طنطاوى” وهناك من ينفى وفاته ولا أحد يعلم مدى صحة هذا الخبر .

خبير عسكرى يكشف حقيقة وفاة المشير طنطاوى وزير الدفاع الأسبق

فقد تداولت العديد من المواقع والصحف الإلكترونية تداولت خبر وفاة المشير “محمد حسين طنطاوى” ، ولقى الخبر إنتشاراً واسع على مواقع التواصل الإجتماعى الفيس بوك وتويتر  فقد تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعى الخبر دون التأكد من صحته.

هذا وقد تضاربت الأخبار والأقاويل ، فهناك مصادر أفادت بأنه يتمتع بصحة جيدة وهناك مصادر آخرى تفيد بأن هناك تدهور حاد فى صحته ، مما إستعدعى نقله إلى مستشفى كوبرى القبة العسكرى ودخوله العنايه المركزة حيث يحتجز بها لتلقى العلاج.

فقد أفادت المصادر بأن المشير طنطاوى يعانى من ضعف فى القلب وإرتفاع للسكر ، كما أنه كان يعانى فى السابق من آللام فى قدمة ، مما جعل الأطباء ينصحونة بضرورة عمل جلسات طبيعية حينما إشتد الآلم عليه .

هذا وقد خرج الخبير العسكرى اللواء ” عبد المنعم كاطو” بعد تدوال وإنتشار خبر وفاة المشير “محمد حسين طنطاوى” بشكل كبير ،لينفى هذا الخبر شكلاً وموضوعاً ، مشيراً إلى أن ما تردد حول وفاة المشير “محمد حسين طنطاوى” ليس إلا شائعة ليس لها أساس من الصحة ، مشيراً إلى أن فى حالة وفاة شخصية بارزة وعامة مصرية مثل المشير “محمد حسين طنطاوى” سوف يكون التلفزيون المصرى هوا أول من يقوم بإذاعة الخبر.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *