التخطي إلى المحتوى
موعد عرض برنامج شكشك شو على قناة MBC مصر وتفاصيل البرنامج
موعد عرض برنامج شكشك شو

موعد عرض برنامج شكشك شو على قناة MBC مصر وتفاصيل البرنامج ، أعلنت شبكة قنوات “MBC مصر” عن خريطة برامجها التى سوف يتم عرضها فى الفتره المقبلة ، وتضمت هذه الخريطة برنامج “شكشك شو” والذى سوف يقوم بتقديمة الممثل الكوميدى “مصطفى خاطر”.

موعد عرض برنامج شكشك شو على قناة MBC مصر وتفاصيل البرنامج

وأضافت قناة “MBC مصر” أن برنامج “شكشك شو” هو برنامج كوميدى ساخر ، يتم عرضة حلقة كل اسبوع يجسد خلاله الفنان “مصطفى خاطر” شخصية “عم شكشك” والتى حظيت على إعجاب الكثير من محبى ومشجعى الفنان مصطفى خاطر.

وأضافت قناة MBC مصر أن برنامج شكشك شو سوف يقوم بمناقشة وتجسيد طقوس الحياة اليومية داخل حارة شعبية قديمة، وسوف يكون عم شكشك هو شيخ هذه الحارة والذى يتم الرجوع إلية فى كل كبيرة وصغيرة تخص الحارة للأخد برأيه ومشورته فى جميع المواضيع والقرارات والتى يقوم فيها عم شكشك بإبداء رأيه بشكل كوميدى ساخر بعيد كل البعد عن الحقائق لخلق نوع من المرح والضحك والسخرية .

ويقوم الفنان “مصطفى خاطر” خلال برنامج “شكشك شو” بإستضافة العديد من الفنانين والذين سوف يحلون كضيوف شرف على الحارة الشعبية التى يعمل عم شكشك كشيخ حارة بها ، فمن المفترض أن تكون الفنانة ياسمين صبرى ضيفة فى إحدى حلقات البرنامج كما سيكون أيضاً الفنان على ربيع وصلاح عبد الله ضيوف شرف فى الحلقات وغيرهم من الفنانين.

وفى نفس السياق فقد أكد الفنان “مصطفى خاطر” بأن هذه تعتبر المرة الأولى التى سيخوض فيها تقديم برنامج وسوف يعرض على قناة MBC مصر ويتمنى أن ينال البرنامج على إعجاب جماهيرة ومحبية ، خاصة أن هذه الشخصية لاقت إعجاب ونجاح كبير حينما جسدها فى العديد من العروض المسرحية بمسرح مصر .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *