التخطي إلى المحتوى
يسرا اللوزى تكشف عن موهبتها فى الغناء بطريقة تنال إعجاب جمهورها ومحبيها
يسرا اللوزى

يسرا اللوزى تكشف عن موهبتها فى الغناء بطريقة تنال إعجاب جمهورها ومحبيها ، حلت الفنانة “يسرا اللوزى” ضيفة ببرنامج “عيش الليلة” والذى يذاع على فضائية “dmc” “دى إم سى” والذى يقدمة الفنان “أشرف عبد الباقي” ، وكان من ضم الحضور أيضاً إبنة الفنان سمير غانم الفنانة “إيمى سمير غانم” .

يسرا اللوزى تكشف عن موهبتها فى الغناء بطريقة تنال إعجاب جمهورها ومحبيها

وخلال اللقاء طلبت الفنانة “إيمى سمير غانم” من صديقتها الفنانة “يسرا اللوزى” أن تقوم بالغناء مشيرة إلى أن صوتها جذاب جداً ، إلا أن الفنانة “يسرا اللوزى ” رفضت بالبداية أن تقوم بالغناء.

ولكن مع ضغط الفنانة “إيمى سمير غانم ” وإصرار الفنان “أشرف عبد الباقى” وافقت “يسرا اللوزى” أن تقوم بالغناء خلال برنامج عيش الليلة ، وبهذا كشفت الفنانة “يسرا اللوزى” عن موهبتها فى الغناء وتعتبر هذه موهبه جديدة فضلاً عن موهبتها بالتمثيل.

 

فقد قامت الفنانة “يسرا اللوزى” بالغناء بطريقة أوبرالية مميزة ، مما جعلها تحظى بإعجاب الفنان أشرف عبد الباقى وإيمى سمير غانم فضلاً عن جمهورها وما أثارته على مواقع التواصل الإجتماعى الأغنية من إعجابات .

الجدير بالذكر أن الفنانة يسرا اللوزى من أب مصرى وأم سورية ، وبدأت مشوارها الفنى ببعض الأعمال الغنائية المسرحية وذلك تحت إشراف والدها “محمود اللوزى” الذى كان يعمل إستاذ مسرح ، ثم شاركت بفيلم “إسكندرية -نيويورك” للمخرج الكبير “يوسف شاهين” ،كما قدمت العديد من الأعمال الدرامية “خاص جدا، لحظات حرجه بأجزاءه ، آدم وجميلة ، الجماعة ، بنات سوبر مان ، لهفة ، دهشة ، خطوط حمراء”.

كما قدمت أيضاً العديد من الأعمال السينمائية ” حسن وبقلظ ، قبلات مسروقة ، الألوان الطبيعية ، هيليوبوليس ، ميكروفون ، بنات العم ، إذاعة حب ، المركب ، ساعة ونصف ،هاتولى راجل ، الهرم الرابع ، ميكروفون”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *