التخطي إلى المحتوى
ياسمين صبرى تقلد فيفى عبده وريهام سعيد بطريقة تثير إعجاب جمهورها
ياسمين صبرى تقلد فيفى عبده وريهام سعيد بطريقة تثير إعجاب جمهورها

ياسمين صبرى تقلد فيفى عبده وريهام سعيد بطريقة تثير إعجاب جمهورها ، حلت الفنانة الشابة “ياسمين صبرى” ضيفه فى برنامج “شيرى إستديو” والذى يذاع على قناة “DMC” وتقوم بتقديمة المغنية “شيرين عبد الوهاب” ، بحضور الفنان ” حسن الرداد” و”محمد فؤاد” .

ياسمين صبرى تقلد فيفى عبده وريهام سعيد بطريقة تثير إعجاب جمهورها

وفى خلال اللقاء طلبت الفنانة “شيرين عبد الوهاب” من ياسمين صبرى أن تقوم بتقليد الفنانة “فيفى عبده” ، مشيرة إلى أن ياسمين صبرى كانت أثناء تصويرهم مسلسل “طريقى” تقوم بتقليد الفنانة فيفى عبده كنوع من الترفيه والتخفيف من ضغط العمل.

ولكن ياسمين صبرى رفضت تقليد فيفى عبده على الهواء مباشرة خوفاً من حدوث مشكلة أو إغضاب جمهورها ، ولكن شيرين عبد الوهاب أكدت لها أنه ليس هناك إى مشكله والجمهور لم يغضب منها على العكس .

وبالفعل إستجابت الفنانة الشابة “ياسمين صبرى” لطلب شيرين عبد الوهاب بعد ضغطها عليها وقامت بتقليد الفنانة “فيفى عبدة” بطريقة حازت وأثارت إعجاب جمهورها ومحبيها ، كما قامت أيضاً بتقليد الإعلامية “ريهام سعيد” ومجموعة آخرى من الإعلامين بطريقة أثارت جدلاً واسعاً.

والجدير بالذكر أن الفنانة “ياسمين صبرى” فنانة شابة بدأت مشوارها الفنى عام 2013 من خلال برنامج “خطوات الشيطان” والذى شاركت به فى رمضان 2013 ، كما أن الفنانة “ياسمين صبرى” حظيت بالوقوف أمام الفنان الكبير الراحل “محمود عبد العزيز” وذلك فى مسلسل “جبل الحلال” والذى قامت فيه ياسمين صبرى بتجسيد شخصية “صافى” إبنة محمود عبد العزيز وحظيت على شهره واسعه حينها ووصفتها معظم المجلات والصحف بإجمل الوجوه الشابة لرمضان 2014.

وبعد تحقيقها نجاح كبير فى مسلسل جبل الحلال أهلها هذا النجاح للمشاركة فى أعمال أخرى فقد شاركت فى مسلسل شطرنج بجميع أجزاءة ومسلسل الأسطورة والصعلوك وواحة الغروب وارض النعام وطريقى وأسرار بالإضافة إلى الأفلام فقد شاركت فى فيلم “جحيم فى الهند” ووفيلم “فى يوم من الأيام”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *