التخطي إلى المحتوى
جماعة الإخوان تصدر بيان عاجل يفيد بالقبض على محمد عبد الرحمن عضو مكتب الإرشاد ولكن الداخليه حتى الآن لم تؤكد الخبر او تنفيه
محمد عبد الرحمن عضو مكتب الإرشاد

جماعة الإخوان تصدر بيان عاجل يفيد بالقبض على محمد عبد الرحمن عضو مكتب الإرشاد ولكن الداخليه حتى الآن لم تؤكد الخبر او تنفيه ، قامت جماعة الإخوان بإصدار بيان عاجل لها يفيد بأن قوات الداخلية والأمن قامت بإلقاء القبض على “محمد عبد الرحمن” عضو مكتب الإرشاد ، كما أن محمد عبد الرحمن يعتبر رئيس اللجنة الإدارية العليا ، وهذه المجموعه هى المسئولة عن نشاط جماعة الإخوان داخل مصر .

جماعة الإخوان تصدر بيان عاجل يفيد بالقبض على محمد عبد الرحمن عضو مكتب الإرشاد ولكن الداخليه حتى الآن لم تؤكد الخبر او تنفيه

وأفاد بيان جماعة الإخوان أن آجهزة الأمن عندما ألقت القبض على “محمد عبد الرحمن” كان مع مجموعة من أعضاء الإخوان حينما تم القبض عليه ، وأضافت فى البيان أنه تم القبض علية وهوا داخل منطقة فى التجمع الخامس بمحافظة القاهرة الجديدة .

مشيرة إلى أن “محمد عبد الرحمن ” كان فى أحد إجتماعات الإخوان التنظيمية وكان بصحبة كل من جلال مصطفى وأحمد جاب الله وعزت السيد عبد الفتاح وحمدى الدهشان ومحمد عامر.

ولكن حتى هذه اللحظة رغم تأكيد جماعة لإخوان على القبض على محمد عبد الرحمن إلا أن وزارة الداخلية لم تصدر إية بياناً أو تصريح يفيد بإلقاءها القبض على محمد عبد الرحمن عضو مكتب الإرشاد لدى جماعة الإخوان فى مصر من عدمة.

هذا وقد تم إعلان جماعة الإخوان جماعة إرهابية نتيجة لما يقومو به من أعمال إرهابية بالإضافة إلى أعمال العنف والتطيطات والتحريضات التى يقومون بها ضد مصر ، بالإضافة إلى أن ما تقوم جماعة الإخوان الإرهابية يعمل على تشوية صورة الإسلام والمسلمين .

هذا وقد إتخذ ترامب الرئيس الأمريكى الجديد تصنيف الإخوان كجماعة إرهابية وتعتبر هذه المرة الأولى التى يتم النظر فيها بجدية لجماعة الإخوان على أنها جماعة إرهابيه ففى كل مره يتم مناقشة بحث تصنيف جماعة الإخوان على أنها جماعة إرهابيه بين أعضاء الكونجرس ولكن دون جدوى ولكن هذه المرة ترامب يبحث الأمر بجدية.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *