التخطي إلى المحتوى
تشيع جثمان الفنان صلاح رشوان من مسجد الصديق وسط عدد من نجوم الفن
تشيع جثمان الفنان صلاح رشوان من مسجد الصديق وسط عدد من نجوم الفن

تشيع جثمان الفنان صلاح رشوان من مسجد الصديق وسط عدد من نجوم الفن ، وصل جثمان الفنان “صلاح رشوان” فجر الأربعاء إلى مصر قادماً من العاصمة الفرنسية ، حيث أن الفنان “صلاح رشوان” كان يتلقى العلاج بفرنسا ، حيث وافته المنيه بفرنسا وطلبت أسرتة عمل الإجراءات اللازمه لنقل جثمان الفنان “صلاح رشوان ” لمصر لتشيع جنازته لمثواه الأخيره فى بلدة.

تشيع جثمان الفنان صلاح رشوان من مسجد الصديق وسط عدد من نجوم الفن

وبالفعل تم عمل الإجراءات اللازمة وتم وصول الجثمان فجر أمس وقامت عائلة الفنان “صلاح رشوان ” بتحديد موعد الجنازة الخميس ظهراً على ان تشيع الجنازة من مسجد الصديق بمساكن شيراتون ، كما تم تحديد موعد العزاء غداً الجمعة فى مسجد الحامدية الشاذلية.

هذا وقد تم ظهر اليوم الخميس 23/2/2017 تشيع جثمان الفنان “صلاح رشوان” وسط عدد من نجوم الفن إلى مثواه الأخير من مسجد الصديق بمقابر العائلة بالسيدة نفيسة ، فقد حرص على التواجد فى الجنازة كل من رياض الخولي، وفاء عامر، محمد مزربان، نضال الشافعى، عماد محرم و المنتج محمد فوزى.

يذكر أن الفنان “صلاح رشوان ” وافته المنيه فجر الإثنين الماضى بالعاصمة الفرنسية باريس ، فقد كان الفنان “صلاح رشوان ” يرقد حيث يتلقى العلاج بالجلسات الكيماويه من مرض السرطان حتى تدهورت حالته الصحية للغاية بشك مفاجئ وتوفى الفنان “صلاح رشوان” عن عمر يناهز ال 67 عاماً.

والجدير بالذكر أن السفارة الفرنسية فى مصر قامت بنشر خبر وفاة الفنان “صلاح رشوان ” على صفحتها بموقع التواصل الإجتماعى الفيس بوك وتقدمت بخالص التعازى لأسرة الفنان “صلاح رشوان” .

فقد قدم الفنان “صلاح رشوان” العديد من الأعمال الفنية المميزة التى ستبقى خالدة بعد وفاته ، فقد قام الفنان “صلاح رشوان”بالإشتراك فى العديد من الأعمال الدراميه ، بالإضافة الى الأعمال السينمائية ،فمن أشهر المسلسلات التى شارك فيها الفنان “صلاح رشوان ” مسلسل المال والبنون ومسلسل الدالي .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *