التخطي إلى المحتوى
مواعيد مباريات اليوم في الدوري المصري الخميس 23/2/2017

نستعرض معكم مواعيد مباريات اليوم في الدوري المصري الممتاز، حيث تستأنف اليوم مباريات الأسبوع العشرين في الدوري المصري ضمن منافسات الدور الثاني من المسابقة، والتي يتصدرها النادي الأهلي بعد 19 أسبوع من انطلاقة البطولة، ويأتي خلفه فريق مصر المقاصة ثم فريق الزمالك.

وتقام اليوم ثلاث مباريات في انطلاقة الأسبوع العشرين من البطولة، حيث تنطلق اليوم مباراة طنطا وسموحة، ثم تليها مباراة أسوان وبتروجيت، لينتهي اليوم الأول من الأسبوع العشرين بمباراة قوية وهامة بين فريقي وادي دجلة والأهلي.

موعد مباراة طنطا وسموحة

يستأنف اليوم فريق طنطا منافساته في الدوري المصري بلقاء قوي وصعب أمام فريق سموحة السكندري، ويلعب طنطا على أرضه ووسط جماهيره أملا في خطف النقاط الثلاث لتدفعه إلى الأمام في طريق البقاء في الدوري الممتاز بعد صعوده مع بداية الموسم الحالي، في المقابل يسعى سموحة للبقاء في معمعة الأربعة الكبار في المربع الذهبي على حساب نادي طنطا.

ويحتل فريق طنطا المركز الرابع عشر في الدوري برصيد سبع عشرة نقطة فقط، جمعهم من خلال الفوز في أربع مباريات والتعادل في خمس أخرين، والهزيمة في عشر مباريات كاملة، وقد سجل إحدى عشر هدفا، ودخل مرماه إثنين وعشرين هدفا.

في المقابل يحتل سموحة المركز الرابع في الدوري خلف فرق الأهلي والمقاصة والزمالك برصيد 36 نقطة، جمعهم من الفوز في 10 منافسات والتعادل في ست والهزيمة في ثلاث أخريات.

ومن المقرر إقامة اللقاء في تمام الساعة الثانية والنصف ظهرا بتوقيت مصر، ويبث على قنوات ON Sport  – DMC sport – nile sport

موعد مباراة أسوان وبتروجيت

يلتقي اليوم فريق بتروجيت ضيفا على فريق زهرة الجنوب أسوان في مباراة حماسية بين مدربين مخضرمين هما حسن شحاتة ومحمد عامر، في تمام الساعة الخامسة مساء اليوم بتوقيت القاهرة.

ويحتل فريق أسوان صاحب الأرض في مباراة اليوم المركز السادس عشر في الدوري برصيد إثنتي عشرة نقطة، بينما يحتل فريق بتروجيت المركز السادس برصيد 29 نقطة جمعهم من الفوز في سبع مواجهات، والتعادل في ثمان، والهزيمة في أربع مواجهات أخريات.

ومن المقرر أن تبث المباراة مباشرة على قناة أون سبورت، ودي ام سي سبورت، ونايل سبورت.

موعد مباراة الأهلي ووادي دجلة

يستضيف فريق وادي دجلة اليوم فريق النادي الأهلي على ملعب بتروسبورت في تمام الساعة الثامنة بتوقيت مصر، والسادسة بتوقيت جرينتش، في قمة مباريات الأسبوع العشرين بين مدربين قديرين يسعيان للفوز وخطف النقاط الثلاثة للفريق في مباراة ستشهد تحد كبير خاصة بسبب تواجد أحمد حسام ميدو على رأس الجهاز الفني لفريق وادي دجلة وفي المقابل حسام البدري مدرب فريق الأهلي الذي يسعى لزيادة تأكيد تفوقه في الدوري.

ومن المقرر بث المباراة من ملعب بتروسبورت على قنوات On sport -Dmc sport – nile sport بتعليق المعلق الرياضي أيمن الكاشف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *