التخطي إلى المحتوى
روما وفياريال .. مدرب فياريال يتمنى عدم مشاركة صلاح
محمد صلاح

يلتقي فريقا روما وفياريال مرة أخرى في لقاء العودة في الدوري الأوروبي من أجل تحديد هوية صاحب بطاقة العبور للدور التالي، على الرغم من أن مهمة النادي الإسباني أصبحت شبه مستحيلة بعد خسارته في مباراة الذهاب برباعية نظيفة دون رد.

وكان المدرب الإسباني فران إسكريبا قد أكد على أن المهمة صعبة للغاية إلا أنه في الوقت ذاته أكد على أنه لن يختزل جهدا في المحاولة للانتفاض والعبور إلى الدور التالي من البطولة.

في الوقت ذاته أشار المدرب الإسباني أن مهمته ولاعبيه في مباراة اليوم هي تحسين صورة الفريق، وحفظ ماء الوجه، والخروج من البطولة بالفريق مرفوعي الرأس، في محاولة لتعويض فارق الأهداف الكبير الذي مُني به فريقه في الهزيمة الماضية بالرباعية النظيفة.

وأوضح مدرب فياريال في حديثه قبل لقاء اليوم في الدوري الأوروبي أن استراتيجية فريقه في مباراة اليوم تتركز أولا على أن يفوز فريقه بالمباراة بغض النظر عن عدد الأهداف، ويأتي في المركز الثاني من الاستراتيجية أن يسجل فريقه هدفا مبكرا في المباراة التي ستجمعه الليلة بالذئاب نادي العاصمة الإيطالية روما.

وتعقيبه حول دور الثنائي محمد صلاح والبوسني إيدين دجيكو قال المدير الفني للفريق الإسباني أنه لا يتمنى مشاركة اللاعبين في مباراة اليوم نظرا لخطورتهما العالية على أي منافس.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *