التخطي إلى المحتوى
أسعار الذهب في مصر اليوم الخميس 23/2/2017
أسعار الذهب في مصر اليوم الخميس 23/2/2017

أسعار الذهب في مصر اليوم الخميس 23/2/2017 ، شهد سعر المعدن الأصفر على مرار عدة أيام ماضيه إنخفاض ملحوظ ، مما جعل الكثير يظن أن سعر سيتراجع أكثر وأكثر ولكن على النقيض فقد إرتفع سعر الذهب مرة ثانية فقد سجل زيادة بما يقرب من ال 25 جنيهاً على مدار يومين فقد ومن المنتظر إرتفاع آخر فى سعر الذهب خلال الفترة المقبلة كما يتوقع خبراء الإقتصاد.

أسعار الذهب في مصر اليوم الخميس 23/2/2017

والجدير بالذكر أن سعر الذهب عامة يتحدد تبعاً لسعر الدولار فعندما يرتفع سعر الدولار يرتفع سعر الذهب وذلك يرجع لأن الذهب يتم التعامل به وشؤاءه بالدولار.

وتعتبر أسعار الذهب يومياً محط أنظار وإهتمام الكثير لما يشكله الذهب من أهمية للكثير ، فهناك من يترقب سعر الذهب حتى يصل لأقصى إرتفاع له حتى يقوم بالبيع ، وعلى العكس هناك من ينتظر تراجعة حتى يقوم بالشراء.

وقد أدى إرتفاع أسعار الذهب فى الفترة الماضيه إلى تراجع الكثيرين عن الشراء ، فقد كانت نسبة البيع خاملة فى فترة الإرتفاع حتى بدأ فى التراجع وبدأت حالة الشراء تعود مرة آخرى.

ويعتبر الذهب عيار 21 هوا الأكثر إقبالاً فى الشراء بين الكثير من الفئات ، فهناك الكثير من الناس يفضلون عيار 21 وذلك لأنه الأوسط ، ولكن شهدت فترة إرتفاع أسعار الذهب إقبال شديد على عيار 18 وذلك بإعتبار الكثير أنه هوا أصبح الأوسط وسعرة الأوسط أيضاً نظراً لإرتفاع أسعار الذهب عيار 21 ، وقد لقى الذهب عيار 18 إقبال شديداً من قبل المشترين فى الغردقة وشرم الشيخ إى فى الأماكن التى تزداد بها حركة السياحة.

أسعار الذهب اليوم الخميس 23/2/2017

سعر جرام الذهب عيار 18 :- 490 جنيهاً مصرياً.

سعر جرام الذهب عيار 21 :- 575 جنيهاً مصرياً.

سعر جرام الذهب عيار 24 :- 649 جنيهاً مصرياً.

سعر الجنية الذهب :-  4600 جنيهاً مصرياً

أما السعر العالمى لأوقية الذهب :- 1237 دولار أمريكي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *