التخطي إلى المحتوى
تصريحات ميدو قبل مواجهة الأهلي .. حقيقة عودته لتدريب الزمالك ورأيه في الجوهري
أحمد حسام ميدو

صرح أحمد حسام ميدو المدير الفني لفريق وادي دجلة، ونجم الزمالك ومدربه السابق، أكد أن علاقته بنادي الزمالك قوية جدا وأنه على المستوي الشخصي لا يمكن التأخر عن خدمة النادي في أي موقع، ولا يمكنه التأخر عن تقديم استشارة أو حل مشكلة ما.

فيما أكد ميدو عدم قدرته على التعاقد مع الزمالك في الفترة الحالية نظرا لارتباطه بتعاقد مع فريق وادي دجله، وأشار إلى أن تعاقده مع وادي دجلة هو مشروع متكامل مع الفريق وهو يريد استكمال ذلك المشروع وهو أن يكمل تعاقده مع الفريق، وأكد انه ملتزم أولا وأخيرا بذلك التعاقد وذلك المشروع.

فيما أشار أحمد حسام ميدو أن التصريحات التي تقول بأن نبيل معلول سيأتي لتدريب الفريق الأبيض لا يعلم بها شيئا إلا أنه أكد على أن المدرب نبيل معلول واحد من أفضل المدربين العرب وأنه مدرب لديه قدرات كبيرة في مجال التدريب تؤهله لقيادة فريق الزمالك، فيما أوضح أنه لا يمكنه التدخل في شئون نادي الزمالك أو قرارات مجلس الإدارة.

وعن المدرب حمود الجوهري في ذكرى ميلاده قال أنه كان خير واحدا من أفضل المدربين في تاريخ مصر، فيما أكد أنه رجلا عظيما ولن يتكرر مثله وسيظل الأفضل في تاريخ مصر، نظرا لما قدمه لمصر سواء من بطولات أو من أجيال رفعت اسم الكرة المصرية عاليا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *