التخطي إلى المحتوى
محمد حلمي يتعرض للعقوبة بعد فوز الزمالك على طلائع الجيش
محمد حلمي مدرب الزمالك

تعرض محمد حلمي المدير الفني لفريق نادي الزمالك للعقوبة على الرغم من فوز فريقه على طلائع الجيش في المباراة التي أقيمت أمس ضمن الجولة التاسعة عشر في الدوري المصري الممتاز، والتي استضافها ملعب الدفاع الجوي وانتهت بفوز الأبيض بثلاثية مقابل هدفين.

وقد غاب حلمي عن المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، لذا ستوقع لجنة المسابقات عقوبة على المدير الفني الأبيض حسبما تنص لائحتها، ومن المفترض أن تكون العقوبة عقوبة مالية، وهذا الأمر يتكرر مع كل المديرين الفنيين للفريق الأبيض بسبب تعليمات رئيس النادي المستشار مرتضى منصور الذي يرفض أن يظهر مدربي فريقه في وسائل الاعلام.

وفي تصريحات لاسماعيل يوسف مدير الكرة بنادي الزمالك قال أن الفوز على الطلائع له مكاسب عديدة في مشوار الفريق نحو التتويج باللقب، وأعرب على سعادته بالفوز بالثلاثية، فيما أكد أن المنافسة على لقب الدوري لن تكون سهلة في ظل الظروف التي تعيشها الكرة المصرية، لكنه جدد ثقته في لاعبيه في أنهم قادرون على تحقيق اللقب.

وعن تراجع أداء اللاعبين في المباريات الماضية أوضح يوسف أن حرص اللاعبين على الفوز كان هو السبب في تراجع الأداء في فترات كبيرة في المباراة، حيث أنهم يدركون أهمية النقاط الثلاث خاصة بعد الخسارة الأخيرة أمام الانتاج الحربي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *