التخطي إلى المحتوى
مزايا الأندرويد .. 10 مزايا في هواتف الأندرويد غير موجودة في هواتف أيفون
مزايا أندرويد

عرف على أهم مزيا الأندرويد غير الموجودة في هواتف أيفون، حيث تتميز هواتف الأندرويد بمزايا عديدة يغفل عنها عشاق الهواتف الذكية أحيانا، حيث أن قدرة هواتف أندرويد في إدارة أنظمة الاتصالات قوية، وعلى سبيل الثال يظهر الاختلاف في برنامج “تروكولر” حيث يتطلب عمله في هواتف أيفون أن يبحث المستخدم يدويا عن الرقم المراد البحث عنه، فيما يظهر تلقائيا على هواتف أندرويد.

فيما تعمل هواتف أندرويد مع برنامج جوجل فوتوز بسلاسة وسهولة ويسر، ويمكنك تسجيل فيديوهاتك وصورك من هاتفك مباشرة إلى جوجل فوتوز، كما أن جهاز مثل آيباد يمكنه أن يشغل تطبيقين في نفس الوقت معا، الأمر الذي لا يتيحه هاتف أيفون، حيث يمكنك مثلا أن تتابع تطبيق تويتر في الوقت الذي تحادث فيه شخصا على الماسنجر.

فيما يمكن أيضا لهواتف أندرويد أن تسجل المكالمات تلقائيا وتخز\كنها ومشاركتها، فيما يمكن لهوات أندرويد أيضا أن تنشئ حسابا لأي مستخدم ضيف وذلك لحماية خصوصية صاحب الهاتف الأصلي، كما أن نظام أندرويد يمكنه حفظ بيانات المستحدم وهو الأمر نفسه على أجهزة الكمبيوتر الشخصية، الأمر الذي يفتقده هاتف أيفون.

كما ان ترتيب الملفات في هواتف أندرويد أفضل بكثير من هواتف أيفون، فيما كما أن إرفاق الملفات في البريد الإلكتروني أفضل ممن نظيره في الأيفون، ويعتبر الأيفون بيئة منغلقة على ذاتها ، كما أن متجر جوجل بلاي أفضل وأكبر وأكثر شيوعا من نظيره في الأيفون.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *