التخطي إلى المحتوى
أهم عناوين الصحف اليوم الصادرة الإثنين 20/2/2017 نفي مشاركة السيسي في القمة الثلاثية واستمرار هبوط أسعار الدولار
عناوين صحف اليوم

تصدر خبر نفي مشاركة الرئيس عبدالفتاح السيسي في القمة الثلاثية التي زُعم إقامتها في العقبة عناوين الصحف اليوم، حيث زعمت صحف تقارير صحفية مشاركة الرئيس السيسي وملك السعودية مع رئيس الوزراء الإسرائيلي بينيامين نتياهو في العقبة بحضور وزير الخارجية الأمريكي آنذاك جون كيري لبحث القضية الفلسطينية وحل الدولتين، فيما استمرت الصحف في استعراض أسعار الدولار الذي استمر في تراجعه مقابل الجنيه.

وفي جريدة الأهرام كان المانشيت الرئيسي هو “العلاقات المصرية الأمريكية طبيعة استراتيجية، وتعزيز التعاون الدولي في مكافحة الإرهاب”، فيما استمر إلقاء الضوء على قضية القمة الثلاثية في العقبة وقالت “مصر لا تدخر جهدا لحل القضية دون موائمات.. وأكدت أن تقرير مشاركة الرئيس ليس صحيحا، وبالنسبة لمواعيد قرعة الألف فدان لصغار المستثمرين قالت بأن القرعة ستقان في غضون 10 أيام.

وفي جريدة الأخبار استمر إلقاء الضوء على القضية الفلسطينية ونفي مشاركة الرئيس في القمة الثلاثية، وبالنسبة للدولار أكدت أنه سجل 15 جنيه و70 قرشا في البنوك، وأبرزت تصريح للوزيرة سحر قالت فيه أن 40 مليون جنيه منحة لتمكين المرأة.

وفي جريدة اليوم أكدت أن مصر تبدأ الترويج لمشروعها النووي في السبت المقبل، فيما ألقت الضوء على موافقة الولايات المتحدة على عودة جثمان عمر عبدالرحمن، فيما أبرزت جولة وزير التنمية المحلية في أول بداية لعمله منذ توليه الوزارة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *