التخطي إلى المحتوى
إصابة 2 فى إنهيار عقار من 4 طوابق بسوهاج وقوات الحماية تبحث عن عجوز مازالت تحت الأنقاض
انهيار عقار بسوهاج

إصابة 2 فى إنهيار عقار من 4 طوابق بسوهاج وقوات الحماية تبحث عن عجوز مازالت تحت الأنقاض ، شهدت محافظة سوهاج اليوم السبت 17/2/2017 تحديداً نجع الدحالبة والذى يتبع قرية أولاد عزاز ، سقوط منزل مكون من 3 طوابق ، هذا المنزل مشيد بالطوب الأحمر .

إصابة 2 فى إنهيار عقار من 4 طوابق بسوهاج وقوات الحماية تبحث عن عجوز مازالت تحت الأنقاض

هذا وقد أسفر هذا الإنهيار عن إصابة شاب وربة منزل وعلى الفور تم نقلهم إلى مستشفى سوهاج لتلقى العلاج وسرعه إنقاذهم ، فضلاً عن سيدة مازالت تحت الأنقاض وتجرى الآن عمليات مكثفه من جانب قوات الحماية المدنية للبحث عنها وإستخراجها من تحت الأنقاض .

 

هذا وكانت الأهالى بقرية أولاد عزاز فور سقوط المنزل قامو بإبلاغ الشرطه لمحاولة إنقاذ من هم بالمنزل ، وبالفعل تلقى مركز شرطة سوهاج بلاغاً يفيد بسقوط عقار مكون من 4 طوابق على من بداخله وأسفر السقوط عن وجود مصابين .

على الفور تم إبلاغ اللواء مصطفى مقبل مساعد وزير الداخلية والذى قام بإتخاذ الإجراءات اللازمه ، وإرسال قوات الحمايه المدنيه وقوات الإنقاذ البرى وسيارات إسعاف مكثفه إلى قرية أولاد عزاز والتى سقط بها العقار .

فقد قامت قوات الحماية المدنية والتى يترأسها العميد ” علاء نمشة” بالدفع بثلاث مجموعات من الإنقاذ البري وسيارتين إلى قرية أولاد عزاز حيث العقار المنهار ، وذلك من أجل إنقاذ المصابين والبحث عن من هم مازالو تحت الأنقاض.

والجدير بالذكر أن هذه ليست المرة الأولى التى ينهار فيها عقار على من بداخله وإنما الفترة الأخيرة شهدت العديد من الإنهيارات فى العقارات خاصة فى الأسكندرية التى تحتوى على العديد من المنازل القديمة التى لم تعد صالحة للسكن بها ولكن لم يتم إخلائها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *