التخطي إلى المحتوى
الحلقة العاشرة والأخيرة من الموسم الثاني من مسرح مصر كاملة بالكواليس والتفاصيل
الحلقة العاشرة والأخيرة من الموسم الثاني من مسرح مصر كاملة بالكواليس والتفاصيل

الحلقة العاشرة والأخيرة من الموسم الثاني من مسرح مصر كاملة بالكواليس والتفاصيل ، قامت قناة إم بى سى مصر أمس الجمعة 17/2/2017 فى تمام الساعة العاشرة والنصف مساءً بعرض آخر حلقاتها من مسرح مصر للموسم الثانى ، فقد تضمن الموسم الثانى 10 مسرحيات فقط ، تم عرضهم على مدار بضعة أشهر .

الحلقة العاشرة والأخيرة من الموسم الثاني من مسرح مصر كاملة بالكواليس والتفاصيل

فكانت إدارة قناة إم بى سى مصر تعرض حلقات الموسم الثانى والموسم الأول سوياً كل يوم جمعة من كل اسبوع ، وأمس تم عرض آخر حلقات الموسم الثانى والتى كان عنوانها “عام سعيد”.

فقد قام فريق مسرح مصر وهم “اشرف عبد الباقى ، على ربيع ، حمدى مرغى ، مصطفى خاطر ، كريم عفيفى ، ويزو ، أوس أوس ، وإسراء عبد الفتاح ، وسارة درزاوي ، وإبرام سمير ، وحامد محمد ، محمد انور ، بيشوى طهر ، عمر متولى ، محمد عبد الرحمن” بالمشاركة فى العرض الأخير من الموسم الثانى .

كواليس وأحداث المسرحية :

تدور أحداث المسرحية حول عمل جميع الفريق بأحد الفنادق الراقيه ،تضمنت المسرحيه العديد من المواقف الكوميدية كما تعودنا دوماً من على ربيع والذى يظهر فى المسرحيه على أنه موظف إستقبال بالفندق وهوا من يستقبل الزبائن ، ويقوم بتطفيشهم من الفندق إلا أن يأتيهم إتصال تليفونى بأن هناك مفتش سو يأتى للفندق لتقيمه عن طريق سؤال الزبائن عن الفندق ، من هنا تبدأ الكوميديا بالمسرحية .

فيقوم على ربيع وباقى الفريق بالشك فى جميع من أتو للفندق بأنهم هم المفتش الذى جاء لتقييم المفتش ويقومو بمعاملتهم أحسن معامله حتى يضمنو التقييم المتميز للفندق وذلك فى إطار كوميدى للغايه ، فتعتبر هذه الحلقة من أفضل وأجمل حلقات الموسم الثانى لذلك تم إتمام بها الموسم الثانى .

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *